باتشيكو: الزمالك تخطى الاتحاد بجدارة

أعرب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، عن سعادته بخوض مباراة الاتحاد السكندري على استاد القاهرة موجها التهنئة لإدارة استاد القاهرة على الملعب لانه يرى أن هذه الملاعب تساعد على تقديم كرة جيدة.

أضاف باتشيكو بعد المباراة: “لعبنا مباراة جيدة أمام فريق منظم، وكان هدفنا الفوز، وخلقنا فرصا كثيرة قبل طرد سيسيه لاعب الاتحاد وكذلك من بعده، ولكن بعد الطرد الأمور كانت صعبة لأنهم خسروا مهاجما لكن التنظيم الدفاعي لديهم كما هو”.

وواصل باتشيكو: “اعتدنا على احترام الخصم، وكنا متأكدين أننا سنفوز، موضحا أنه لا يعرف سر عدم اقتناع الكثيرين بزيزو مشيرا إلى أنه من نوعية اللاعبين الذين يلعبون في أماكن كثيرة في الملعب وانا أثق في قدراته كثيرا ومستواه تراجع في الشوط الاول لكنه استطاع تقديم شوط ثان جيد”.

وأكمل مدرب الزمالك: “عروض الاحتراف يقل معها تركيز اللاعب وتتغلب عليه العاطفة مثل مصطفى محمد الذي لم يكن يريد رحيله لكنها كانت رغبته وهو ما أثر على زيزو إلى حد ما”.

واختتم باتشيكو تصريحاته أنه سعيد بإحراز مصطفى محمد هدفا في مباراته أمس مع جالطة سراي التركي، ما يعطي انطباعا بكفاءة هؤلاء اللاعبين.

وفاز الزمالك على الاتحاد مساء اليوم في الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز على استاد القاهرة ووصل للنقطة 26 ليواصل تصدر البطولة.

 

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الاتحاد.. الأبيض في الصدارة

هدافو الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والاتحاد.. أوباما يقفز إلى الصدارة

زر الذهاب إلى الأعلى