باتشيكو عن رحيل مصطفى محمد: سأفتقده.. لكن الزمالك لا يقف على أحد

وجه البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، التحية لطاقم التحكيم الذي أدار مباراة الفريق أمام مصر المقاصة مساء الخميس بالدوري الممتاز، موضحا أنه لا بد أن يحييهم على أدائهم.

وعن المباراة أكد باتشيكو أنها لم تكن سهلة، لكن الزمالك جعلها سهلة بأدائه الرائع، مشيرا إلى أنه في كل مباراة حاليا يخلق اللاعبون فرصا كثيرة من الجمل التي يتدربون عليها، ومن مباراة لأخرى الهجوم يزيد إتقانه.

وتمنى المدير الفني للزمالك التوفيق لمصطفى محمد مهاجم الفريق، بعد الموافقة على رحيله للاحتراف الأوروبي مشددا على أن الزمالك لا يقف على أحد، والجميع رأى اليوم مهاجمي الفريق، ولعب يوسف أوباما مهاجما وأحرز هدفين، موضحا أنه يثق في جميع اللاعبين رغم أنه شخصيا سيفتقد مصطفى محمد بالفعل، ولكنه يتمنى له التوفيق، كاشفا عن أن هناك تخطيطا للتعاقد مع لاعب جديد قبل غلق باب الانتقالات الشتوية.

وتابع باتشيكو: 'أثق في أسامة فيصل جدا، لكن التدريبات التي خاضها ليست بالشكل الكافي من اجل المشاركة في المباريات لأنه لاعب مميز'.

واختتم باتشيكو تصريحاته، أنه لا يريد التعاقد مع لاعبين بملايين ولا ينسجمون مشيرا إلى أنه لن يتحدث عن إمكانية التعاقد مع باسم مرسى لأنه ليس لاعبا في الفريق.

وفاز الزمالك على المقاصة بأربعة أهداف لهدف في الجولة العاشرة للدوري ووصل الفريق بهذا الفوز للنقطة 23 من 7 انتصارات وتعادلين ودون هزيمة.

ترتيب جدول الدوري بعد رباعية الزمالك في المقاصة.. الأهلي وصيفًا وبيراميدز رابعًا

الزمالك ينفرد بصدارة الدوري برباعية مع الرأفة في المقاصة

الزمالك يوافق على إعارة مصطفى محمد لجالطا سراي التركي مقابل 2 مليون دولار