بارتوميو يكشف موقف ميسي من البقاء مع برشلونة.. وإمكانية ضم نيمار

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، أن احتمالية ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، إلى صفوف النادي الكتالوني، قد تكون صعبة للغاية، إذا لم يأتِ من خلال صفقة تبادلية.

وأضاف بارتوميو، في حوار له مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية، أنه إذا لم يأتِ اللاعبون الجدد -في إشارة منه لإمكانية ضم نيمار- من خلال صفقات تبادلية، سيكون من الصعب عليهم القدم إلى برشلونة.

وتابع رئيس برشلونة، أنه فتح خط مفاوضات مع نادي إنتر ميلان، بشأن ضم لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان، إلا أن المفاوضات توقفت الآن، للتركيز على بطولة دوري أبطال أوروبا التي ستستأنف في الأيام المقبلة، ومن ثم تعود المفاوضات مرة أخرى.

وعن التجديد ليونيل ميسي، قال بارتوميو، إن قائد برشلونة أكد في أوقات سابقة كثيرًا على رغبته في الاعتزال داخل النادي الكتالوني، موضحًا أنه لن يشك لحظة في تجديد اللاعب عقده مع النادي.

واختتم تصريحاته، أن برشلونة هو أكثر أندية العالم تضررًا من وباء فيروس كورونا في الجانب الاقتصادي، مؤكدًا أن دخل النادي سنويًا تأثر بنسبة 30 % بسبب تفشي الوباء، والعالم يحتاج لعامين أو ثلاثة للتعافي من هذه الجائحة.

ميسي يغلق باب الجدل بشأن مستقبله مع برشلونة

صحفي إيطالي يكشف سبب انتقال والد ميسي من إسبانيا إلى روما