بالإجماع.. انتخاب النائب أبو العينين رئيسًا للشعبة العامة للمستثمرين بالغرف التجارية.. فيديو

استعرض الإعلامي أحمد موسى، حفل تنصيب النائب محمد أبو العينين، رئيسًا للشعبة العامة للمستثمرين بالغرفة التجارية.

وقال النائب محمد أبو العينين، خلال حفل انتخابه رئيسا للشعبة العامة للمستثمرين وعرضه الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن الفترة الراهنة حاسمة، مؤكدا أن الشعبة العامة للمستثمرين التي تضم قطاعات الاستثمار لديها آمال لتخطي الصعوبات.

وأضاف أبو العينين أن هناك توجهًا واضحًا من القيادة السياسية لتشجيع القطاع الخاص الجاد لضخ الاستثمارات المحلية وإقامة مشروعات مُشتركة.

وتابع النائب أبو العينين إن الشعبة تضم مُستثمري مصر من القطاع الخاص من جميع القطاعات والمحافظات المسئول عن تشغيل 24 مليون عامل.

واستطرد أبو العينين على أن دول العالم تُحقق مُعدلات نمو سلبية وتعد  مصر من الدول القليلة التي تُحقق معدل نمو إيجابي، موضحا أن الزراعة والصناعة عصب الاقتصاد، ولا بد من زيادة الاستثمار والإنتاج الصناعي والزراعي.

وشدد النائب أبو العينين على ضرورة مواجهة حرب الشائعات والتحديات الدولية والإقليمية والتنموية، مع القدرة على تخطيها، مؤكدا أن الأمن أغلى سلعة والحمد لله مصر استعادت أمنها واستقرارها بجهود القوات المسلحة والشرطة.

وقال النائب محمد أبو العينين، إن الحكومة اتخذت العديد من التشريعات والسياسات لتحسين المناخ الاستثماري، مشيدا بمُبادرات البنك المركزي التي ساهمت في حركة التنمية بالقطاعات الصناعية والزراعية والسياحية والعقارية، كما أن طارق عامر محافظ البنك المركزي يمتلك رؤية اقتصادية واستراتيجية طموحة للنهوض بالاستثمار.

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=OL1eWxlVXEE