«بالعوامة».. منتخب إنجلترا يستعد لنصف نهائي «يورو 2020» بطريقة «طريفة»

استعد منتخب إنجلترا، بطريقة جديدة ومختلفة، لخوض نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020»، والذي سيواجه فيه نظيره الدنمارك، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب ويمبلي، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وظهر لاعبو إنجلترا، في حالة كبيرة من التفاؤل، حيث استعدوا بالتدريب في مياه حمامات السباحة على «عوامات» على أشكال حيوانات، في طريقة جديدة من نوعها وطريفة.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، تعيين الهولندي داني ماكيلي، حكمًا لمباراة إنجلترا ضد الدنمارك، المقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب ويمبلي، في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».

وتعد هذه المباراة، هي الرابعة للحكم الهولندي ماكيلي، صاحب الـ38 عامًا في بطولة أمم أوروبا، حيث أدار مباريات إيطاليا وتركيا، في افتتاح البطولة، وروسيا أمام فنلندا، ثم إنجلترا أمام ألمانيا بدور الـ16.

كان منتخب إنجلترا، تأهل إلى نصف نهائي أمم أوروبا، بفضل فوزه على أوكرانيا، بأربعة أهداف دون مقابل، بينما فاز منتخب الدنمارك على التشيك، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليصعد إلى نصف النهائي.

وتقام مباراة إنجلترا ضد الدنمارك، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب ويمبلي، بالعاصمة الإنجليزية لندن، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تفوق الأسود الثلاثة.. تاريخ مواجهات إنجلترا والدنمارك قبل نصف نهائي يورو 2020

«ماكيلي» حكمًا لمباراة إنجلترا ضد الدنمارك في نصف نهائي «يورو 2020»