بايرن ميونخ يدك شباك آينتراخت بخماسية فى الشوط الأول.. ماني يسجل

سحق فريق بايرن ميونخ الألماني، في الشوط الأول منافسه آينتراخت فرانكفورت، بخماسية، في اللقاء الذي يجمع الطرفين برسم الجولة الأولى من الدوري الألماني.

وقد جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب جوشوا كيميتش في الدقيقة الخامسة قبل أن يضاعف بافارد النتيجة للبافاري في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول

سجل جوشوا كيميتش أول أهداف الموسم الجديد بالدوري الألماني في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، ثم أضاف بافارد الهدف الثاني في الدقيقة 11، فيما جاء الهدف الثالث من توقيع النجم السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 29 وهو أول أهدافه في البوندزليجا.

وجاء رابع أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة 35 عن طريق جمال موسيالا في الدقيقة 35، ثم أضاف سيرجي جنابري الهدف الخامس للعملاق البافاري في الدقيقة 43.

ويخوض البايرن مباراة اليوم، وسط معنويات مرتفعة بعد التتويج بالسوبر الألماني للمرة العاشرة في تاريخه، عقب الفوز على لايبزيج 5-3 في مباراة مثيرة، على ملعب “ريد بول أرينا”.

ويتسلح بايرن ميونخ تحت قيادة جوليان ناجلسمان، بعدد من أبرز اللاعبين على رأسهم الوافد الجديد السنغالي ساديو ماني، والذي سجل أولي أهدافه مع البافاري أمام لايبزيج بالسوبر الألماني، وساهم في التتويج باللقب المحلي.

تعرف على قائمة شباب الأهلي المشارك بالدوري الممتاز

أحمد كشري : سواريش معذور..ومورينيو لن ينقذ الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى