«بخيل ومش بيصرف علينا».. كشف لغز مقتل فلاح بكفر الشيخ على يد زوجته ونجله

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، من كشف لغز العثور على جثة فلاح بجوار مصرف حماد وبة أثار ضرب وكدمات وخنق، حيث تبين أن وراء إرتكاب الجريمة زوجته ونجله وثلاثة من أصدقائه، والسبب إنة بخيل ولا ينفق عليهم، وزواجه قبل ذلك بأمرأة إخرى.

كان اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من 'ع. ع' 50 سنة، محامٍ، ويقيم بمركز البرلس، بالعثور على جثة شقيقه 'ا. ع' 47 سنة، فلاح، بجوار مصرف حماد، فانتقلت على الفور القيادات الأمنية، وتبين وجود جثة المجنى عليه بجوار سيارته التي تحمل رقم 'ل ر أ 3598' ربع نقل، على الطريق بجوار المصرف يرتدي كامل ملابسه، ولا يحمل ثمة متعلقات خاصة، ووجود آثار كدمة بالعين اليمنى وجرح قطعي أسفل الصدر من الناحية اليمنى، وجرى نقل الجثة وإيداعها مشرحة مستشفى برج البرلس المركزي.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء الواقعة نجل المجني عليه 'حميدة.ا'19 عامًا طالب، بالاتفاق مع شقيقته 'مريم'، 23 عامًا، ربة منزل، وبتحريض من الأم 'ش.ع.ش'، 40 عامًا، ربة منزل، وثلاثة من أصدقاء الأبن إستعان بهم مقابل 50ألف جنية توزع عليهم، وهم 'محمود.ح'، 19 عامًا، وشقيقه 'محمد'، 23 عامًا، وصديق لهم يدعى 'طارق.ز.ق'، 31 عامًا، وذلك لوجود خلافات أسرية بين المجني عليه، وزوجته وأبنائه، بسبب سوء معاملته لهم وعدم إنفاقه عليهم، وزواجه قبل ذلك من أخرى، مما دعاهم للتخلص منة بموافقة الأم .

ويوم الواقعة قام الأبن بالدخول لشقة والده التى يسكن فيها بمفردة وخلفة باقى المتهمين وخنقوة أثناء نومه'بسير' ثم اعتدوا عليه بالضرب، ما أدى إلى وفاته، ونقلوه ملفوفًا في سجادة ، وألقوا جثته بجوار سيارة يملكها عند مصرف قرية الحماد، فيما ألقوا السجادة في المصرف.

حرر محضر بالواقعة برقم 3668 لسنة 2020 إداري مركز شرطة البرلس، واخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

معركة بالنيران مقتل أخطر ٧ تجار مخدرات وسلاح بالصعيد في تبادل للرصاص مع الشرطة بأدفو

كشف لغز مقتل شقيقتين داخل منزلهما بقنا