بدافع الانتقام.. 4 أشخاص يختطفون أجنبيا لطلب فدية من أسرته في الإسماعيلية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة القنطرة غرب بمديرية أمن الإسماعيلية بقيام شخصين باقتياد أحد الأشخاص «يحمل جنسية أجنبية» من أحد المقاهي بدائرة المركز واحتجازه ومساومة أسرته على إطلاق سراحه مقابل دفعهم لمبلغ مالي.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسماعيلية توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، مقيمين بنطاق محافظتي القاهرة والإسماعيلية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف أحد المتهمين بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة الإدارة العامة لمباحث القاهرة أسفرت عن ضبطه وبرفقته المجني عليه وكذا ضبط اثنين من المتهمين بمحل إقامتهما.

وبمواجهتهم اعترفوا تفصيليا بارتكابهم الواقعة وقرر أحدهم أنه نظرا لسابقة تحصل المجني عليه منه على مبلغ مالي بزعم تسفيره لإحدى الدول الأجنبية إلا أنه لم يف بذلك أو رد المبلغ؛ فعقد العزم على اختطافه ومساومة أسرته على إطلاق سراحه نظير استرداد المبلغ واستعان بأحد المتهمين لتنفيذ مُخططة، وأقر بقيامه بتاريخ الواقعة بالتوجه وأحد المتهمين مستقلين سيارته الملاكي إلى موقف مدينة القنطرة غرب حيث تقابلا مع المتهمين الآخرين واللذين قاما بإرشادهما عن مكان تواجد المجني عليه بمقهى كائن بدائرة المركز نظير تحصلهما على مبلغ مالي ثم توجهوا للمقهى وقاموا باقتياد المجني عليه لسيارته والتوجه به إلى الشقة محل إقامته واحتجازه بها والاتصال بأسرته ومساومتهم على النحو المُشار إليه.

وبمواجهة باقي المتهمين المضبوطين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاد أحد المتهمين ضبط السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهة المجني عليه باعترافات المتهمين أيدها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

ضبط عاطل ووالدته.. كونا «عصابة» لتجارة وتصنيع الهيروين بالإسماعيلية

محافظ الإسماعيلية عن تطاول رئيس حى على مواطنة: اعتذر وهيتحاسب .. فيديو

النيران تلتهم معرض سيارات .. محافظ القاهرة يتفقد موقع حريق طريق الإسماعيلية..صور وفيديو