«برأ نفسه من هزيمة الترجي».. كارتيرون يضع نفسه في «القائمة السوداء» عند جمهور الزمالك

أثار الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، غضب جماهير النادي، بعد تنصله من الهزيمة التي تلقاها الفريق الأبيض من الترجي التونسي، بهدف مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي.

وخسر الزمالك من الترجي التونسي، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ليقلص الأبيض فرص تأهله للدور المقبل، ويحتاج للفوز في المباراتين المقبلتين أمام مولودية الجزائر وتاونجيث السنغالي، ولا بديل عن ذلك، مع ضرورة خسارة مولودية الجزائر من الترجي التونسي.

الزمالك أصبح في المركز الثالث برصيد نقطتين، خلف مولودية الجزائر الوصيف بـ8 نقاط، بينما يتصدر الترجي الترتيب بـ10 نقاط، ويتذيل تاونجيث ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.

القائمة السوداء

كارتيرون أصبح في «القائمة السوداء» عند جمهور الزمالك، خاصة وأنه عاد بعد هروبه في الولاية الأولى، الأمر الذي لم يكن مرضيًا بالنسبة لجماهير الفريق الأبيض، إلا أن تنصله من الهزيمة أمام الترجي التونسي، زاد من الحواجز بينه وبين الجماهير البيضاء.

تصريحات مستفزة

تصريحات كارتيرون التي أطلقها أمس عقب الهزيمة، كان الغرض منها تبرأة نفسه أمام الجماهير، عندما قال إنه تسلم الفريق وهو منعدم اللياقة البدنية والروح القتالية بالإضافة إلى أن اللاعبين محطمين معنويًا، فضلًا عن محاولته التأكيد على ضعف المنافسة في بطولة الدوري الممتاز، عندما أكد أن الفوز في مباريات الدوري خادعة، ليلقي الهزيمة على عاتق باتشيكو، الذي رحل تاركًا الفريق في صدارة ترتيب الدوري، إلا أن هذه التصريحات انقلبت ضد المدرب الفرنسي.

وحاول كارتيرون، عدم تحمل مسئولية الهزيمة أمام جماهير الزمالك، بتلك التصريحات إلا أن الجمهور على منصات «السوشيال ميديا» قابلتها بغضب شديد وانتقادات لاذعة، واعتبرتها مبررات واهية.

كارتيرون : لاعبو الزمالك في مستوى بدني سييء وبدون روح قتالية

كارتيرون: لا بديل عن الفوز أمام الترجي.. وطالبت اللاعبين باستعادة الثقة