براءة أحمد عز وحبس شقيقة زينة 6 أشهر في مشاجرة الساحل الشمالي

قررت محكمة جنح العلميين المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية برئاسة المستشار أحمد السباعي وامانة سر محمد ابو جبل، ببراءة الفنان أحمد عز وبمعاقبة نسرين رضا إسماعيل مرسي شقيقة الفنانة زينة بالحبس لمدة 6 اشهر مع الشغل وبكفالة الف جنيها لايقاف التنفيذ وبمعاقية المتهم الثاني محمد رضا إسماعيل مرسي شلبي شقيق الفنانة زينة بتغريمه 10 آلاف جنيها وذلك في قضية مشاجرة الفنان احمد عز وشقيقة الفنانة زينة بأحد فنادق الساحل الشمالي.

حيث قضت المحكمة ببراءة الفنان أحمد عز مما اسند اليه من اتهام وبرفض الدعوي المدنية المبداه قبله وبإلزام رافعتها بالمصاريف .

وقال أشرف عبد العزيز محامى عز  أن حكم المحكمة جاء  بعد مشاهدة المحكمة وفريق الدفاع الفيديوهات المصورة في فندق العلميين،  واستماع التسجيل الصوتي و الذى يؤكد تلفيق الاتهام للمنسوب الي الفنان احمد عز.

وأيضا كيدية الاتهام وتلفيقه واستحالة وقوع الجريمه كما اثبتتها فى الاوراق وانتفاء أركان الجريمتين والتناقض .

وأكد محامي احمد عز أن الطبيب الذى أجري التقرير الطبى أكد قيام  المصابه بإحداث تلك الاصابه لنفسها بيدها الأخرى .

كما تبين ثبوت واقعة تعدى المتهمه على المجنى عليه بالسب والضرب على الوجه بموجب كاميرات، المراقبة وكذا سبها له هى وشقيقها بموجب التسجيل الصوتى المرفق بالأوراق وما أكده شهود المجنى عليه ثبوتا يقينيا بكاميرات مراقبة الفندق التى فرغتها والنيابة العامة

وكانت نيابة برج العرب بالإسكندرية، قررت إحالة شقيقة الفنانة زينة والفنان أحمد عز للمحاكمة، على خلفية المشاجرة التي وقعت بينهما في أحد فنادق الساحل الشمالي بمدينة العلمين، خلال شهر أغسطس الماضي.

كانت نيابة برج العرب بالإسكندرية، قد استمعت في وقت سابق إلى أقوال الفنان أحمد عز في واقعة المشاجرة التي وقعت بينه وبين شقيقة الفنانة زينة داخل أحد الفنادق بمدينة العلمين.

إحالة أحمد عز وشقيقة زينة للمحاكمة فى واقعة « خناقة الساحل »

بعد مطالبته بسداد ٣٠ ألف استرلينى .. تأجيل دعوى أحمد عز لنقل تؤامه من زينة لمدرسة أخرى