برشلونة ضد يوفنتوس.. ميسي ورونالدو أساسيان في تشكيل المباراة المرتقبة

يستضيف فريق برشلونة نظيره يوفنتوس الإيطالي، اليوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو، في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن مباريات الجولة الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة، اللقاء بتشكيل مكون من: تير شتيجن وسرجينيو ديست وكليمون لونجليه وأوسكار مينجيزا وجوردي ألبا وسرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج وبيدري وليونيل ميسي وأنطوان جريزمان ومارتين برايثوايت.

بينما من المتوقع أن يخوض يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالي: فويتشيك تشيزني وخوان كوادرادو وماتيس دي ليخت وليوناردو بونوتشي وأليسك ساندرو وآرون رامزي وآرثر ميلو وأدريان رابيو وفيديريكو كييزا وألفارو موراتا وكريستيانو رونالدو.

ويدخل برشلونة مباراة الليلة، بحثًا عن تحقيق الفوز لاستعادة ثقة الجماهير وتصحيح المسار بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق مؤخرًا في بطولة الدوري الإسباني، والتي تسببت في هجوم عنيف من جماهير البلوجرانا.

وعلى الجانب الآخر فريق يوفنتوس، بقيادة أندريا بيرلو، يأمل في تحقيق الانتصار، مستغلًا الكبوة التي يتعرض لها منافسه مؤخرًا، لرد الثأر بعد الهزيمة التي تلقاها السيدة العجوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

وتعد هذه المباراة، ذات طابع خاص ومواجهة خاص، بين ليونيل ميسي قائد برشلونة، وكريستيانو رونالدو قائد يوفنتوس، حيث يلتقيا لأول مرة وجهًا لوجه في دوري أبطال أوروبا.

ويمتلك فريق برشلونة في جعبته 15 نقطة يتصدر بهم ترتيب المجموعة السابعة، بينما يوفنتوس يحتل وصافة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

برشلونة ضد يوفنتوس.. ميسي وجهًا لوجه ضد رونالدو في أبطال أوروبا الليلة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8-12-2020 والقنوات الناقلة.. «أبرزها برشلونة ضد يوفنتوس»