برشلونة فوق صفيح ساخن ..ميسي ينفجر غضبا بسبب إدارة بارتوميو

يعيش نادي برشلونة الإسباني، أيامًا صعبة، بسبب فشله في إبرام صفقات جديدة، خلال الميركاتو الشتوي المنصرم، فضلًا عن الكواليس الصادمة بشأن الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي.

وتفجرت الأوضاع داخل جدران النادي الكتالوني، بسبب تصريحات إريك أبيدال، والتى اتهم خلالها، نجوم البارسا، بالتخاذل وعدم الالتزام.

بعد تصريح المدير الرياضي لنادي برشلونة الذي نقلته صحيفة سبورت، والذى أعلن خلاله، بأنه كان هناك لاعبين غير راضين والبعض الأخر لم يعمل بجد خلال فترة تواجد ارنيستو فالفيردي ، خرج ليوني ميسي بتعليق غاضب عبر حسابه على تطبيق 'انسترجرام' قال فيه :' بصراحة لا أحب القيام بهذه الأشياء ولكني أعتقد أن كل شخص يجب أن يكون مسؤولاً عن مهامه والعناية بقرارته . اللاعبون بما يحدث في الملعب فقط '.

وأكمل :'نحن أيضًا أول من يعترف عندما لم نكن على ما يرام، يجب أن يتحمل المسؤولون مسؤولياتهم وقبل كل شيء يتحملون المسؤولية عن القرارات التي يتخذونها.. أخيرًا أعتقد أنه عندما نتحدث عن اللاعبين ، يجب أن نعطي أسماء محدده لأننا سنحصل على أشياء قذرة.

ردود أفعال الصحافة الإسبانية على غضب ميسي، في السطور التالية:

إذاعة كوتورو: لا نعرف متى يطرد أبيدال، اليوم أو غدًا، لكن ذلك لن يستغرق وقتًا طويلًا، لقد أغضب ميسي.

شبكة ESPN الأمريكية: هذا ما كان ينقص برشلونة، أن يغضب ميسي.

صحيفة سبورت: بعد كل كوارث روما وأنفيلد، كان ميسي يهدئ الجمهور، القائد فاض صبره اليوم.

صحيفة موندو ديبورتيفو: من المضحك أن أبيدال يقول عن تشافي بأنه لا يملك خبرة، ماذا عن أبيدال الذي يتولى منصب المدير الرياضي للمرة الأولى.

إذاعة كادينا كوبي: إذا كنت تعتقد أن إصابة ديمبيلي مشكلة كبيرة، فالبرسا أوقع نفسه في مشكلة أكبر، وهي أن ميسي غاضب جدًا.

صحيفة ماركا: للتذكير فقط، ميسي يمكنه الرحيل بالمجان، خلال انتقالات الصيف المقبل.