برلماني: المصريون قادرون على مواجهة شائعات قوى الشر ضد مصر

أكد أحمد حلمي الشريف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، أن المصريين قادرون على مواجهة الشائعات الإلكترونية التي تطلقها قوى الشر والظلام والإرهاب ضد الدولة بعد وقوفهم صفا واحدا خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة.

وأشار النائب، إلى أن أعضاء تنظيم جماعة الإخوان الإرهابية وفضائيات الدم التي تبث سمومها من داخل قطر وتركيا لا يزالون يمارسون سياساتهم الخسيسة فى ترويج الشائعات والأكاذيب ضد الدولة المصرية.

وقال: الشعب المصري فهم القصد منها وأصبح على وعي و‘دراك كاملين بالأهداف الشيطانية لقوى الشر والظلام والإرهاب، ولم تعد تلك الشائعات لها اى تأثير بأي شكل من الأشكال على المصريين.

وأكد أحمد حلمي الشريف، أن تنظيم الجماعة الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات التكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة المارقة لا ملة لهم ولا دين ودائما يحاولون إفساد أي شىء إيجابي يحدث في مصر.

وتابع: مصر محفوظة من الله وسينصرنا عليهم وسيوفق الرئيس السيسى في الطريق الذي سار فيه وخلفه الشعب المصري، خاصة وأن جميع محاولاتهم لتضليل الشعب المصري باءت بالفشل وأصبح المصريون هم أول من يرجون بالإنجازات العظيمة والمشروعات القومية الكبرى والتاريخية التى حققها الرئيس السيسى لصالح مصر وشعبها فى جميع أنحاء البلاد.

 

متحدث البرلمان: آن الآوان لتنفيذ مبادرة السيسي بإنشاء قوة عسكرية عربية مشتركة

متحدث البرلمان: آن الآوان لتنفيذ مبادرة السيسي بإنشاء قوة عسكرية عربية مشتركة