برلماني: قرارات الرئيس السيسي تؤكد انحيازه للمواطن

أكد النائب معتز محمود، عضو مجلس النواب، أهمية قرارات الرئيس السيسي، خلال زيارته لمحافظة بني سويف، مشيرا إلى أنها أسعدت الملايين من المصريين، نظرا لأنها تسهم في تحمل الأعباء المعيشية، وتؤكد شعوره بمعاناة المواطنين مع ظروف التضخم العالمي والأزمة الاقتصادية العالمية.

وأشار في بيان له اليوم، إلى قرارات الرئيس خلال زيارة بني سويف، والتي تضمنت إقرار زيادات في أجور العاملين بالدولة والمعاشات وقرارات لصالح دعم الفئات الأكثر احتياجا، في تكافل وكرامة، وزيادة بدل التكنولوجيا للصحفيين وزيادة الاعفاءات الضريبية، وغيرها من القرارات الداعمة للمواطن المصري.

وقال عضو مجلس النواب: قرارات الرئيس السيسي، تصب في مصلحة المواطنين بشكل مباشر وتطال كل الفئات، مؤكدا أن هذه القرارات تستكمل مسيرة البناء والتنمية، وتوفر حياة كريمة للمواطنين، ولتحقيق العدالة الاجتماعية.

وأشار عضو البرلمان، إلى ردود الأفعال والحفاوة الكبيرة بقرارات الرئيس السيسي، والتي تؤكد انحيازه للبسطاء من المصريين.

وأوضح النائب أن القرارات شملت حزمة حماية اجتماعية تمثلت في زيادة علاوة غلاء المعيشة الإستثنائية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، وإطلاق مبادرة لتخفيف عن كاهل صغار الفلاحين والمزارعين وإعفاء المتعثرين، ورفع الحد الأدنى لأجور موظفي الدرجة السادسة لــ 4000 جنيه بدلاً من 3500 جنيه.

وقال: هذه القرارات تؤكد إحساس القيادة السياسية وتفاعلها مع مشاكل المواطنين واحتياجاتهم بشكل مباشر.