برلماني: قرارات الرئيس السيسي تساعد في تقوية أذرع الاقتصاد المصرى

قال النائب أحمد البنا عضو مجلس النواب: قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم خلال إفطار الأسرة المصرية، تؤكد حرصه علي المصارحة والشفافية، مشيرا إلي أهمية توقيت تلك القرارات والتوجيهات الرئاسية للحكومة، في مواجهة التحديات الاقتصادية التى تواجهها البلاد.

وثمن البنا في تصريح للمحررين البرلمانيين اليوم، توجيه الرئيس للحكومة بإعداد خطة لخفض الدين العام

ومضاعفة دعم القطاع الخاص للاضطلاع بدوره في تنمية الاقتصاد وإطلاق مبادرة لدعم وتوطين الصناعات الوطنية للاعتماد على المنتج المحلي، مشيرا إلي أن مثل تلك القرارات الاقتصادية تساعد بالتأكيد علي تقوية أذرع الاقتصاد المصرى في مواجهة الأزمات والتحديات العالمية.

وأكد عضو مجلس النواب، أهمية توجيه الرئيس بتعزيز أوجه الدعم المقدم لمزارعى القمح، مشيرا إلي أن خطوات الدولة تجاه دعم المزارعين من شأنها تشجيع المزارعين علي زراعة القمح وغيره من المحاصيل الاستراتيجية وبالتالي زيادة إنتاج البلاد منها والسعى لتحقيق الاكتفاء الذاتى منها وتقليل فاتورة الاستيراد.

وأشاد البنا بتوجيه الرئيس الحكومة باستمرار تقديم السلع المدعمة للمواطنين عبر معارض السلع في مختلف المناطق، مشيرا إلي أهمية ذلك في تخفيف أعباء المواطنين ومواجهة غلاء الأسعار.

كما ثمن النائب أحمد البنا، تكليف الرئيس بتنظيم حوار وطنى مع مختلف التيارات السياسية والحزبية، مشيرا إلي أن ذلك يؤكد حرص الرئيس علي وحدة الصف المصرى.

 

الرئيس السيسي يكلف الحكومة بزيادة المحفزات المادية والخدمية لمزارعي القمح

الرئيس السيسي يوجه رسالة للشباب المفرج عنهم: الوطن يتسع للجميع

الرئيس السيسي: تكليف الحكومة بطرح شركات مملوكة للقوات المسلحة في البورصة قبل نهاية العام الحالي

الذهاب إلى الأعلى