برنامج «الماتش» يستضيف اليوم 3 ضيوف من العيار الثقيل

يستضيف الإعلامي هاني حتحوت ثلاثة ضيوف من العيار الثقيل في برنامج «الماتش»، المذاع على قناة صدى البلد، في حلقة استثنائية تبدأ في تمام الساعة الحادية عشر مساءا حتى الواحدة صباحا، تواكب العديد من الأحداث الساخنة وأبرزها قضية شكوى الأهلي ضد عبد الله السعيد، وتفاصيل المستندات التي قدمها الأهلي لقلب الموازين ضد بيراميدز، من وجهة نظر مسئوليه.

الضيف الأول "داسيلفا" المدافع البرازيلي المنضم حديثا للاتحاد السكندري، في أول ظهور تليفزيوني له، للكشف عن أسباب انضمامه لزعيم الثغر، بعد تجارب عدة في رومانيا، وانطباعاته عن الاهلي والزمالك ومنتخب مصر ونجوم الكرة المصرية على راسهم محمد صلاح.

وفي الفقرة الثانية يحل المستشار حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الاهلي، ضيفًا على «الماتش»، لتوضيح تفاصيل شكوى النادي، ضد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز والمطالبة بايقافه، بسبب خرق بنود التعاقد مع الأهلي السعودي، من وجهة نظر الأهلي المصري.

وفي الفقرة الثالثة والأخيرة يتحدث إسلام جابر نجم الداخلية، عن طموحاته الفترة المقبلة وسر اعجاب المكسيكي خافيير اجيري المدير الفني لمنتخب مصر بقدراته وضمه مرتين لمعسكر الفراعنة.