برنامج بدني خاص للأساسيين أمام الأهلي..وفقرة تأهيلية إضافية لرباعي الزمالك

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون برنامجا بدنيا خاصا للاعبين الذين شاركو بلقاء الأهلي أمس.

وخاضت هذه المجموعة فقرة استشفائية داخل جيمانيزيوم النادي، أعقبتها تدريبات تأهيلية خفيفة، تحت اشراف فيرناندو مخطط الأحمال، لعلاج الإرهاق استعدادا لمواجهة انبي القادمة.

كما أدى طارق حامد وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومحمود حمدي الونش، لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية إضافية على هامش التدريبات مساء اليوم الثلاثاء بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وقام رباعي الزمالك بالركض حول الملعب لعدة دقائق، وعقب ذلك قامو بأداء إطالات وبعض التأهيلات الأخرى تحت إشراف فيرناندو مخطط الأحمال.

على جانب آخر، كشف الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن انتهاء مدة الإيقاف الخاصة بأحمد عيد الظهير الأيمن للزمالك، والتي تعرض لها خلال الفترة السابقة وهي ٨ لقاءات، وغاب بسببها عن المشاركة في المباريات.

وأكد الجهاز الإداري للزمالك أن عيد أصبح متاحا للمشاركة بدءا من اللقاء القادم أمام انبي.

ويستعد الزمالك للقاء إنبي في الجولة رقم 22 من بطولة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة.

 

 

إدارة الزمالك تجتمع للرد على عقوبات اتحاد الكرة

الزمالك يتقدم باحتجاج لاتحاد الكرة ضد الأعداد الزائدة في مباراة القمة .. والتنمر ضد اللاعبين