بسبب التنمر والعنصرية..راشفورد يقاضي شاب من محافظة الشرقية

شهدت الساعات الماضية جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما قام به نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماركوس راشفورد، في مقاضاة شاب مصري من محافظة الشرقية، بسبب قيام الأخير بالتنمر عليه عبر  الإنترنت، وإرسال 10 محامين إلى مصر، لمقاضاته.

ورفع نجم مانشستر يونايتد قضيه، يتهم فيها أحد الأشخاص في الشرقية، بسبه وقذفه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باستخدام عبارات مسيئة على منشور خاص، عبر إحدى الصفحات الرسمية باللاعب.

الدعوى القضائية تم تحريكها وجاء في حيثيات الاتهام، بأن المتهم وجه عبارات مسيئة حملت طابع العنصرية ضد راشفورد عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي يجرمه القانون.

وقال سيد سلامة محامي الطالب المصري الذي رفعت ضده قضية من قبل لاعب فريق مانشستر يونايتد، أن لاعب مانشستر يونايتد اللجئ إلى القضاء، بسبب العنصرية من قِبل طالب مصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في مارس الماضي.

وقال سيد سلامة، في تصريحات تلفزيونية، أن الطالب جاءني وقال لي أنا مرفوع علي قضية من ماركوس راشفورد، وأنا لم أصدقه في البداية، وأخبرني أن القضية هنا، واللاعب الإنجليزي قام بعمل توكيل لمكتب محاماة في مصر، وتعجبت أن النجم الإنجليزي قرر مقاضاة مُشجع في قرية مصرية.

وأضاف المحامي: أن هناك 10 محامين ترافعوا في القضية ضد الطالب لصالح راشفورد، لدرجة أن المحكمة كانت متعجبة من القضية، والجلسة استغرقت فترة طويلة، بسبب مرافعة المحامين، والمحكمة قررت تأجيل الجلسة ليوم 7 يوليو القادم.

وتابع: أن راشفورد والمحامون طلبوا تعويضا مؤقتا قيمته 15 ألف جنيه، وبعد ذلك سيطلب التعويض الذي يريده.أحمد موسى يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك قبل مباراة القمة

بعد رفض طلبه بنقل المباراة ..هل ينسحب الزمالك أمام الأهلي ويكرر واقعة الأتوبيس

زر الذهاب إلى الأعلى