بسبب السرعة الجنونية.. ضبط طالب دهس شقيقتين في المنوفية.. فيديو

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، من القبض على طالب 17 عاما، في واقعة قيادة إحدى السيارات، برعونة وسرعة زائدة بدائرة مركز شرطة الشهداء بالمنوفية، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة والاصطدام بسيدتين شقيقتين، مما أدى إلى وفاتهما، وكذلك الاصطدام بسيارة أخرى متوقفة على جانب الطريق.

وتبين أنه لا يحمل رخصة قيادة، وأن السيارة ملك والده، وأنه أخذها بعلمه، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهما.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، بلاغًا من العميد عبدالله جلال، مدير إدارة البحث الجنائي بالمنوفية، يفيد بمصرع  «أسماء محمد عواد»  ولحقت بها شقيقتها «شيماء» أثناء نقلها للمستشفى، على يد طفل كان يقود سيارة ملاكي بسرعة جنونية داخل الشارع الرئيسي في المدينة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق من البحت بقيادة الرائد «أحمد كشك»، رئيس مباحث مركز شرطة الشهداء، وانتقل إلى مكان الحادث، وعمل المعاينة اللازمة.

وبسؤال شهود العيان قالوا إن السيارة يقودها طفل في الـ14 من عمره بسرعة جنونية في المنطقة السكانية لمركز الشهداء بشارع بورسعيد الرئيسي، والسيدتان كانتا تسيران على الأقدام، وصدمتهما السيارة ولقيت الأولى مصرعها في الحال، ولحقت بها الثانية أثناء نقلها للمستشفي، وأن السائق يدعى «أ ى ال» ابن طبيب مخ وأعصاب شهير بمركز الشهداء. وتم ضبط الطفل سائق السيارة.

https://www.facebook.com/7aiyalaghits/videos/210602914175147

«الدم بقى مياه».. يشرع في قتل شقيقته دهسًا بسيارته لخلافات على الميراث

مصرع 3 أشخاص دهسًا تحت قطار بمزلقان «العطارة» في الإسماعيلية.. صور

دهسه بالسيارة .. النيابة تأمر بحبس والد طفل تسبب ابنه في مصرع آخر