بسبب حبيبته.. شاب يشعل النار في جسده بأوسيم

تجري النيابة العامة بالجيزة، التحقيق في واقعة إصابة شاب بحروق بمناطق متفرقة بالجسد بعدما أقدم على إضرام النيران بجسده، لرفض أسرته ارتباطه بفتاة بمنطقة أوسيم بالجيزة، وأمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدا للاستماع لأقواله، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

أشعل عامل نظافة، النيران في نفسه ما أسفر عن إصابته بحروق من الدرجة الثانية عقب رفض والدته وشقيقته ارتباطه وخطبته من إحدى الفتيات بدائرة مركز شرطة أوسيم شمال محافظة الجيزة.

تلقى المقدم مصطفي كمال، رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفي تفيد باستقبال "حسام م"، 23 سنة، عامل نظافة، مصابا بحروق من الدرجة الثانية ومقيم بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تم التقابل مع والدة وشقيقة المصاب، وبسؤالهما أقرا بقيام المصاب بمحاولة إنهاء حياته بإضرام النيران بجسده بعد سكب مادة قابلة للاشتعال "جاز" على ملابسه بسبب رفضهما خطبته من حبيبته، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفيا وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وبسؤال أهليته، أفادوا بأنه أقدم على إشعال النيران بجسده بعدما ألقى مادة مساعدة للاشتعال «جاز» على جسده، وذلك لرفضهم ارتباطه بفتاة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.