بسبب 400 جنيه.. فتاة تتخلص من طفلة وتضعها داخل جوال بالترعة

بعد ساعات من خروج الطفلة «ملك» صاحبة الـ9 سنوات، للهو أمام منزلها بقرية كرم عمران بمحافظة قنا، لاحظت الأم تغيبها فى ظروف غامضة، راحت الأم تبحث عنها هنا وهناك، وتسأل الجيران هل شاهدها أحد، وبدأ أهالى القرية فى البحث معها فى جميع أرجاء القرية.

عاش أهالى القرية ساعات طويلة من الخوف والقلق، مرت عليهم كالدهر، بعد اختفاء الطفلة «ملك»، وتغيبها، استمر أهالى القرية فى البحث عنها ولكن دون جدوي، وبعدما فقدوا الأمل في العثور على الطفلة، ذهبوا إلى مركز شرطة، وقاموا بتحرير محضر يفيد بتغيب الطفلة.

«الحقوا فى جثة فى الترعة»، بعد 3 أيام عثر الأهالي، على جثة الطفلة «ملك» المتغيبة، داخل جوال ملقا في ترعة بقرية كرم عمران التابعة لدائرة مركز قنا.

ظهور جثة الطفلة «ملك»، نزل على الأم كالصاعقة، وتحول حلم العثور على ابنتها المتغيبة إلى كابوس، بعد مشاهدتها داخل الجوال، وبها آثار اختناق حول الرقبة.

الجريمة البشعة والمأساوية، تسببت فى حالة من الحزن لجميع أهالى قرية كرم عمران بمحافظة قنا، واعتصرت قلوبهم حزنا على وفاة الطفلة، التى رحلت في عمر الظهور.

العثور على جثة طفلة داخل جوال

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على جثة طفلة داخل جوال وملقاة داخل ترعة في قرية كرم عمران بقنا.

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة للطفلة "ملك محمد النجار 9 أعوام"، والمبلغ بتغيبها عن المنزل، منذ عدة أيام، وجرى دفن الجثة، وبتكثيف التحريات تبين أن جارتها وراء ارتكاب الجريمة.

وبتشكيل فريق بحث كشفت التحريات الأولية، أن المتهمة في الواقعة، جارتها وتدعى «أميرة.ع»، تبلغ من العمر 16 عامًا.

اعترافات المتهمة بقتل الطفلة «ملك»

عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من مركز شرطة قنا، من ضبط المتهمة، والتي اعترفت بارتكاب الواقعة، لاعتياد المجني عليها ووالدتها معايرتها بسرقة 400 جنيه من أحد أقاربها.

وأقرت المتهمة عقب القبض عليها، بارتكاب جريمتها، بعدما قامت باستدراجها داخل حوش مهجور مملوك لأسرتها، وضربتها على رأسها حتى فقدت الوعي ووضعتها في جوال، وألقت بجثتها داخل الترعة حتى لا ينكشف أمرها، واعتقدت بأن أمرها لن ينكشف.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي،والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالطريق الصحراوي بالبحيرة 

التحقيق في دهس سيارة نقل 3 سيارات بمصر الجديدة

الذهاب إلى الأعلى