بسنت نور الدين: «سعيدة بمشاركتي الأولى في مهرجان القاهرة.. «رسالة مهمة لتنشيط السياحة»

شاركت اليوتويبر الشهيرة بسنت نور الدين، طليقة الداعية معز مسعود، بفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته 42.

وعلقت علي حضورها قائلة، 'وقفت على الريد كاربت.. أول مرة أكون ضيفة بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته 42.. حدث سعيدة جدا بمشاركتي فيه لأول مرة كواجهة للسياحة وفي مكان ثقافي وسياحي عريق في دار الأوبرا المصرية'.

وأضافت: 'التنظيم كان جميلا والأجواء مبهجة جدا.. ورسالة فنية بتساعد على تنشيط السياحة بوجود مشاركات أجنبية وعربية بأعمال محترمة.. فرصة لتنشيط السياحة ولتبادل كبير للثقافات في بلدنا العظيم مصر '، ووجهت الشكر لإدارة المهرجان، 'شكرا رئيس المهرجان محمد حفظي وشكرا الدكتور إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة'.

وانتهت منذ قليل فعاليات افتتاح  الدورة 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وسط إجراءات احترازية مشددة، يلتزم المهرجان بتطبيقها وفق البروتوكولات التي وضعتها وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، حرصا على تقديم دورة ناجحة فنيا، وآمنة صحيا، في ظل المواجهة التي يخوضها العالم ضد فيروس كورونا، وكانت أول هذه الإجراءات إتاحة تحليل pcr مجاني لكل ضيوف حفل الافتتاح، الذي يقام في الهواء الطلق في دار الأوبرا المصرية، التزاما بقرار مجلس الوزراء.

أحمد موسى يهنىء وحيد حامد على تكريمه بمهرجان القاهرة: «نجيب محفوظ السينما»شاهد ظهور غريب لـ«آسر ياسين» على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة