800 لاعب في بطولة الجمهورية للجيت كون دو.. وتصفيات جديدة لاختيار عناصر المنتخب

شهدت بطولة الجمهورية للجيت كون دو مشاركة أكثر من 800 لاعب ولاعبة والتي أقيمت في نادي طلائع الجيش على مدار يومين.

وأشاد أحمد فرج، رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو بالتنظيم الرائع الذي شهدته بطولة الجمهورية للجيت كون دو للمراحل السنية تحت 12 و 14 و 16 عام واشترك فيها لاعبين من 30 نادي ومركز شباب من مختلف محافظات الجمهورية.

وقال أحمد فرج، رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دو، إن البطولة شهدت زيادة كبيرة في أعداد اللاعبين المشاركين في المنافسات فيما تقرر تأجيل إقامة الأدوار النهائية في الاول من شهر يوليو المقبل في نادي طلائع الجيش.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للجيت كون دون أن الاتحاد يستمر في تنفيذ خطة النشاط حيث تم إقامة بطولة الجمهورية للمراحل السنية تحت 18 و 20 وللعموم والتي أقيمت في الصالة المغطاة بمدينة رأس البر يومي 27 و 28 مايو 2022.

وكشف الخبير الدولي جراند ماستر محسن أمين المدير الفني للاتحاد المصري للجيت كون دو أنه تم اختيار 33 لاعب ولاعبة أصحاب المراكز الأولى والثانية والثالثة في بطولة الجمهورية للدخول في تصفيات جديدة بجانب اللاعبين الذين لم يشاركوا في بطولة الجمهورية للاستقرار النهائي على عناصر المنتخب وذلك في تصفيات سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل.

وارتفع عدد المشاركين في البطولة في اليوم الأول إلى 800 لاعب حيث كان من المتوقع مشاركة 350 لاعبًا فقط.

وترأست اللجنة المنظمة لبطولة الجمهورية للجيت كون دو العميد
تامر حسين والمستشار سمير صبري بالاشراف على اليوم الأول للبطولة واللواء أحمد خليفة نائب رئيس الاتحاد و اللواء هانى أحمد فوزي عضو مجلس الإدارة للإشراف على اليوم الثاني في البطولة وضم الجهاز التنفيذي للبطولة محمد فرج المدير التنفيذي وحسام عبد اللطيف المدير الإداري.

ويتكون مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دو من اللواء أحمد فرج، رئيس مجلس الإدارة واللواء أحمد خليفة، نائب رئيس مجلس الإدارة، الأستاذ سمير صبري أمين الصندوق، وعضوية كل من اللواء هاني أحمد فوزي، الدكتور أشرف سرور، العميد تامر حسين.

350 لاعب في بطولة الجمهورية للجيت كون دو بطلائع الجيش

انطلاق بطولة الجمهورية للجيت كون دو بمشاركة 100 لاعب

ا

زر الذهاب إلى الأعلى