بعثة الأهلي تصل إلى النيجر استعدادا لمواجهة سونيديب بدوري الأبطال

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نيامي عاصمة النيجر، من أجل مواجهة فريق سونيديب يوم الأربعاء 23 ديسمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وغادرت بعثة الأهلي مطار القاهرة في الثالثة عصر اليوم الأحد، على متن طائرة خاصة، حيث استغرقت الرحلة إلى نيامي عاصمة النيجر ما يقرب من ٦ ساعات.

سفير مصر بالنيجر يستقبل بعثة الأهلي في المطار

حرص السفير نبيل مكي، سفير مصر بالنيجر، على استقبال بعثة الأهلي فور وصولها إلى مطار ديوري هاماني مساء اليوم، واطمأن على كل إجراءات خروج البعثة وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى مطار نيامي بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ٦ ساعات، استعدادًا لمواجهة سونيديب بطل النيجر يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

عبد الحفيظ يطمئن على إجراءات الإقامة في نيامي

حرص الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي ورئيس البعثة في النيجر، حرص على متابعة جميع إجراءات الإقامة، بعد وصول البعثة إلى النيجر مساء اليوم، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ٦ ساعات.

وتابع عبد الحفيظ إجراءات تسكين اللاعبين مع الجهاز الإداري، وتوفير كل سبل الراحة للفريق، قبل مواجهة سونيديب بطل النيجر، التي تقام يوم الأربعاء المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

وكان السفير نبيل مكي، سفير مصر لدى النيجر، قد حرص على استقبال البعثة فور وصولها إلى مطار ديوري هاماني مساء اليوم.

 

«القاضية ممكن».. شاهد دكة الزمالك لحظة تسجيل أفشة هدف تتويج الأهلي بدوري الأبطال

«القاضية ممكن».. شاهد هدف أفشة في نهائي القرن من زاوية مختلفة