بعثة مصر تغادر للجزائر للمشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط

غادر القاهرة بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19 المقرر إقامتها في في مدية وهران بالجزائر خلال الفترة من 25 يونيو حتى 5 يوليو القادم بمشاركة 26 دولة.

وتوجهت بعثة مصر إلى مدينة وهران الجزائرية اليوم على متن طائرة خاصة تم توفيرها لنقل البعثة التي تضم 289 فردا بينهم 183 لاعب و106 أعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية.

وكان وفد مقدمة البعثة توجه إلى مدينة وهران بالجزائر يوم السبت الماضي برئاسة الدكتور عبدالعزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس البعثة والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ونائب رئيس البعثة من أجل الترتيب لتسجيل البعثة واستلام مقرات الاقامة ومواعيد التدريبات وتنقلات البعثة وتذليل كافة العقبات قبل وصول بعثة مصر.

يغادر مع البعثة المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث.

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية قد اجتماعا بأفراد البعثة قبل السفر يوم الثلاثاء الماضي من أجل التأكيد على الثقة في قدرات ابطال مصر، وأن المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط خطوة مهمة واحتكاك قوي استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، واستعدادا للمشاركة في العديد من البطولات الدولية والافريقية في الفترة القادمة.

طائرة خاصة لنقل بعثة مصر المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط
اجتماع تنسيقي لوفد مقدمة بعثة مصر المشاركة بدورة ألعاب البحر المتوسط

زر الذهاب إلى الأعلى