بعثة منتخبنا الوطني تصل توجو استعدادا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية

استقبل السفير المصري في توجو، وسام حسين، بعثة منتخب مصر، التي وصلت منذ قليل العاصمة التوجولية لومى، استعدادا لمواجهة توجو، في المباراة التي ستقام بعد غد، الثلاثاء، فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022.

وتضم بعثة منتخب مصر، لاعبى المنتخب والجهاز الفنى للفراعنة بجانب جمال محمد علي، ومحمد فضل عضوي اللجنة الخماسية بالجبلاية، وسافر محمد فضل بدلا من عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، ورحب السفير المصري بتوجو ببعثة المنتخب الوطنى، وحرص على التواجد معهم منذ لحظة الوصول من أجل تذليل كافة العقبات التي قد تواجههم.

وقرر حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، الاكتفاء بمران وحيد فى العاصمة التوجولية لومى استعداداً لمباراة الإياب المقرر لها الثلاثاء المقبل، حيث منح البدرى راحة للاعبين من التدريبات اليوم على أن يخوض الفراعنة مرانا وحيدا غداً استعداداً للمباراة، وكان لاعبو المنتخب البدلاء والذين شاركوا فى أجزاء قليلة من المباراة أدوا مرانا بدنيا فى الملعب عقب مباراة توجو أمس.

وقرر حسام البدرى استبعاد عمرو السولية، لاعب الأهلى والمنتخب، من رحلة توجو بعدما تأكد إيقافه وعدم مشاركته فى مباراة الإياب لحصوله على الإنذار الثانى أمس فى المواجهة التى انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف سجله محمود الونش.

وحقق منتخب مصر فوزا صعبا ومهما على منتخب توجو بهدف دون رد فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بهدف أحرزه محمود حمدى الونش فى الدقيقة 53 برأسية متقنة من تمريرة محمد النني.

 

النني بعد الفوز على توجو: « الأفضل لم يأت بعد »

المنتخب الوطني يطير لمواجهة توجو في تصفيات أمم إفريقيا