«بعد إصابته بكورونا».. الرعب يسيطر على الأهلي والزمالك قبل نهائي إفريقيا بسبب النني

أثارت إصابة محمد النني نجم منتخب مصر وآرسنال الإنجليزي، بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، حالة من الرعب داخل ناديا الأهلي والزمالك قبل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر أن يجمع بين قطبي الكرة المصرية يوم 27 نوفمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويخشى الأهلي والزمالك، على لاعبيهما المتواجدين مع المنتخب الوطني في توجو لمواجهته في الجولة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا، من الإصابة بكورونا قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في نهائي القرن، لا سيما وأن جميعهم مخالطين لمحمد النني الذي أثبتت التحاليل إصابته بكورونا.

وتسببت مشاركة النني في مران المنتخب الوطني، أمس الإثنين، بالكامل ومخالطته لجميع اللاعبين، في حالة من القلق لدى قطبي الكرة المصرية، لا سيما بعد التقاط صور محمد النني بجانب محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمود الونش مدافع الزمالك، دون ارتداء كمامة أو مراعاة للتباعد الاجتماعي أو إجراءات السلامة.

وأظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني، فور وصولها إلى توجو سلبية جميع اللاعبين باستثناء اللاعب محمد النني لاعب المنتخب ونادي أرسنال الإنجليزي الذي ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه.

وعلى الفور بدأ اللاعب الذي يتمتع بحالة جيدة في تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بكوفيد-19، فيما تواصلت إدارة البعثة برئاسة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بإدارة فريق آرسنال الإنجليزي للتنسيق معها.

كما قررت إدارة البعثة بعد الاطلاع على رأي الجهاز الطبي للمنتخب برئاسة الدكتور محمد أبو العلا إعادة اللاعب إلى القاهرة ضمن البعثة وفق إجراءات تحفظ سلامة بقية اللاعبين من انتقال العدوى، حيث ستجرى فور الوصول إلى القاهرة مسحة أخرى للتأكد من حالة النني، خاصة أنه أجرى ثلاث مسحات منذ قدومه من إنجلترا كانت نتائجها سلبية آخرها بعد الانتهاء من مباراة توجو السبت الماضي وقبل السفر إلى توجو .

ويتواجد من الأهلي 6 لاعبين وهم: محمد الشناوي ومحمد هاني وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة، بينما من الزمالك يتواجد 6 لاعبين أيضًا هم: محمد أبو جبل ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد.

ويحل منتخب مصر ضيفًا على نظيره توجو، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

مفاجأة .. محمد النني شارك بتدريبات المنتخب قبل ظهور نتيجة مسحة كورونا

وزير الرياضة يطمئن على النني بعد إصابته بفيروس كورونا

والد محمد النني يكشف تفاصيل إصابة نجله بكورونا «كان كويس من ساعة».. فيديو

النني يلحق بصلاح .. تفاصيل إصابة نجم مصر وآرسنال بفيروس كورونا