بعد اتلافهم مقاعد بـ الفان زون بالعاصمة الجديدة.. الداخلية تضبط 10 متهمين بعد فوز المنتخب
كشفت وزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام عدد من الأشخاص بإتلاف المقاعد المخصصة للمواطنين بالمنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة، عقب الانتهاء من مشاهدة إحدى المباريات الرياضية.
وبالفحص، أمكن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وعددهم (10 أشخاص – مقيمين بنطاق محافظات القاهرة والمنوفية والغربية)، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتاريخ 22 من الشهر الجاري، خلال الاحتفال بفوز المنتخب.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
تابعوا قناة صدى البلد على تطبيق نبض