بعد استبعاده من حفل تدشين القرن.. الأهلي يفاجئ أفشة بقرار جديد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موعد مشاركة محمد مجدي أفشة، في تدريبات النادي الأهلي عقب غيابه عن مران الفريق خلال الفترة الماضية بسبب تصريحات التي أدلى بها اللاعب في أحد البرامج.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية، أن محمد مجدي أفشة سيشارك في تدريبات الجماعية للنادي الأهلي اليوم الأربعاء، بعد غيابه عن المشاركة في تدريبات الفريق استعدادا لمباراة فاركو في بطولة الدوري.

وأشار شوبير، خلال تصريحاته، إلى أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، فضل استبعاد أفشة من تدريبات الأهلي بسبب حالة غضب الشديدة  لدي بعض اللاعبين بخلاف كولر، قائلاً«كولر زعلان جداً من حقه يزعل وياخد كل إجراءاته، ومعظم لعيبة الأهلي زعلت واتضايقت من تصريحات أفشة».

وتابع شوبير، أن أفشة سيشارك في تدريبات الأهلي اليوم، ولكن من الصعب أن يحصل على ثقة كولر في الوقت الحالي لأنه له طبيعة خاصة وعنده صرامة كبيرة، ومبيهزرش في الحاجات دي، ومن قواعده الخروج عن النص ممنوع ومش هيمشي معاه، قائلاً: «أفشة هيعاني الفترة الجاية عشان يلعب مع كولر، وبأكد لكم إن اللاعب لن ينال رضا كولر مجددًا بسهولة، والحوار هيكون فيه اعتذار قدام اللاعبين، لأن الراجل صارم ومبيمشيش معاه الكلام ده».

وأشار شوبير إلى أن كولر حزين جدا من نقطتين، الأولى هو حديث أفشة عن فايلر وموسيماني بكلام أكثر، وهو ما لم يحدث عند تطرقه للحديث عن كولر، والنقطة التانية هو حديث أفشة عن زملائه بهذا الأسلوب.

وواصل شوبير، أن أفشة لم يحضر حفل القرن الذي نظمه النادي الأهلي أمس، مؤكداً أن الدنيا ما زالت متوترة بخصوص الحوار تصريحات اللاعب، مضيفاً أن أفشة له تاريخ عظيم مع الأهلي يعني لو تاريخه كله يقف على هدفه في الزمالك في مباراة القاضية ممكن ده يغفرله قائلاً«مش هندبح اللاعب».