بعد استجابة الرئيس لحالته.. فايز حلمي: ربنا يخلي السيسي وتحيا مصر

وجه فايز حلمي، الذي يحتاج لإجراء عملية قلب مفتوح ولا يملك ثمن تكلفتها، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على استجابته لحالته، قائلا: الحمد لله أنا كنت واثق من استجابة الرئيس لأنه لن يتحمل على مواطن مصري وطني يكون مريض.

وقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، «أشكر الرئيس السيسي وبرنامج صالة التحرير والإعلامية عزة مصطفى.

وواصل حديثه: «ربنا يخلي السيسي وتحيا مصر، وبعد ما أعمل العملية عاوز الرئيس يكلفني بأي عمل متطوع أعمله في البلد، لأني هكون شميت نفسي وأعرف أمشي ولازم أخدم بلدي وهذا أقل واجب .

وكان قد استجاب الرئيس السيسي لحالة فايز حلمي، التي عرضتها الإعلامية عزة مصطفى، ويحتاج لعملية قلب مفتوح.

وقالت الإعلامية عزة مصطفى، خلال برنامج صالة التحرير، على قناة صدى البلد، موجهة الشكر للرئيس السيسي، «كل الشكر لحضرتك يا سيادة الرئيس على استجابتك»

ووجهت حديثها للمريض قائلة: »متشلش هم، لأن هناك استجابة من الرئيس لحالتك ولا تقلق ولا تحمل هم المال،، وكل ما تريده سيتم تنفيذه».

وعرضت الإعلامية عزة مصطفى، حالة فايز فاروق حلمي، الذي يعاني من مشاكل في القلب وحالته تدهورت في الـ 5 سنوات الأخيرة.

وقالت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن كل الأطباء أجمعوا على احتياجه لعملية قلب مفتوح.

ومن جانبه قال فايز حلمي، أنه منذ 30 عاما اكتشف إصابته بالحمى الروماتيزمية وكان سنه تجاوز العشرين وهو ما يمنعه من الحصول على الحقنة، وقبل 5 أعوام اكتشف أنه يعاني من تضخم في عضلة القلب، وتضعف مع مرور الوقت، وإذا وصلت لنسبة معينة لن يتمكن من إجراء عملية جراحية.

وأشار إلى أنه لا يمكن أن يمشي خطوتين، أو يصعد السلم إلا وأن يركب الجهاز  لتفادي تعرضه لأزمة صحية، موضحا أن تكلفة العملية الجراحية تصل لربع مليون جنيه، ولا يقدر على تحملها نظرًا لأنه يعول أسرة مكونة من 4 أفراد.

الصحة السعودية: إجراء 10 عمليات قلب مفتوح و634 قسطرة وجلسة غسيل كلوي للحجاج

محمد عبد الرحمن يجري عملية قلب مفتوح .. حمدي المرغني يطلب الدعاء له

زر الذهاب إلى الأعلى