بعد التتويج بـ«البريميرليج».. ماذا يفعل محمد صلاح الآن؟

نجح فريق ليفربول، في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الغائب عن قلعة الأنفيلد منذ 30 عامًا بالتحديد منذ عام 1990 وهي المرة الأولى الذي يفوز بالمسابقة بالمسمى الجديد البريميرليج والتاسعة عشر في تاريخه.

وتوج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز فريق تشيلسي على نظيره مانشستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن الجولة الـ31 من عمر مسابقة البريميرليج.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى 54 نقطة فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي الوصيف عند 63 نقطة ليتوسع الفارق مع ليفربول المتصدر إلى 23 نقطة ومع بقاء 7 مباريات فقط على نهاية الدوري الإنجليزي يصعد ليفربول إلى منصة التتويج ويحصد لقب الدوري الإنجليزي في زمن الكورونا بعد تلقيه الهدية الغالية من السيتي.

ويدور في ذهن الكثير من عشاق نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، عن ماذا يفعله الآن بعد تحقيقه الإنجاز التاريخي الذي يعد أحد أبرز مساعيه منذ أن انضم للريدز في صيف عام 2017، إلا أنه يبدو أن صلاح لم يكن مهتمًا بمشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي على الرغم من أهميتها ومساهمتها بشكل مباشر في تتويج ليفربول بلقب البطولة.

وصرح محمد صلاح، عقب انتهاء مباراة ليفربول وكريستال بالاس، مساء الأربعاء، التي فاز فيها الريدز برباعية نظيفة، ردًا على سؤال مشاهدته لمباراة تشيلسي والسيتي من عدمه، قائلًا أنه لن يتوج بلقب البريميرليج إنه سيلعب مع إبنته مكة إلى أن يتم إبلاغه بنتيجة المباراة، لذلك من المتوقع أن تسيطر على فرح حاليًا فرحة عارمة، بعد الإنجاز الكبير الذي حققه.

ورفع صلاح عدد أهدافه في البطولة الإنجليزية في الموسم الحالي إلى 17 هدفا، ليتقاسم بها المركز الثاني في قائمة الهدافين مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال، فيما يتصدر نجم ليستر سيتي، جيمي فاردي ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفا حتى الآن.