بعد الهاتريك.. وسام أبو علي رجل مباراة الأهلي والمقاولون العرب ‏

حصل وسام أبو علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمقاولون العرب، التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ23 لبطولة الدوري الممتاز.

وتميز وسام أبو علي بأداء رائع خلال المباراة، حيث سجل ثلاثة أهداف، مما عزز تألقه المستمر مع الفريق وأهله لتصدر ترتيب هدافي الدوري.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على المقاولون العرب برباعية نظيفة، ليرفع الفريق رصيده إلى 78 نقطة، متربعًا على صدارة ترتيب الدوري الممتاز.

وبات المقاولون العرب قريبًا جدًا من الهبوط إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل بعد خسارته أمام الأهلي مساء اليوم الأحد على استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة الـ23 من الدوري الممتاز، بنتيجة 4-0.

وأصبح المقاولون العرب، الذي يحتل المركز قبل الأخير، في حكم الهابط إلى دوري المحترفين حتى لو فاز في مباراتيه المتبقيتين وخسر فاركو مباراتيه، لأن المقاولون العرب سيحتاج حينها للفوز على الإسماعيلي بفارق 13 هدفًا للبقاء في الدوري الممتاز، وهو أمر شبه مستحيل.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 78 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند 25 نقطة في المركز الـ17، ليصبح عمليًا هابطًا إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل.