بعد تتويجه بالدرع الخيرية ..رقم تاريخي مميز لمحمد صلاح مع ليفربول

حقق محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، ونجم فريق ليفربول إنجازا تاريخيا جديدا بعد تتويج فريقه ببطولة الدرع الخيرية للمرة 16 في تاريخه والذي جاء على حساب منافسه مانشستر سيتي.

وتغلب محمد صلاح ورفاقه على المان سيتي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على استاد كينج باور،  في افتتاح الموسم الجديد 2022-2023.

جاء هدف ليفربول الأول عن طريق ألكسندر أرنولد بالدقيقة 21 من عمر المباراة، وتعادل السكاي بلو بواسطة جوليان ألفاريز بالدقيقة 71، قبل أن يعود الريدز للتقدم بفضل محمد صلاح الذي نفذ ركلة جزاء ناجحة بالدقيقة 81، وقتل داروين نونيز المباراة بالهدف الثالث بالدقيقة 90.

وتوج المان سيتي، بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي؛ بعد صراع مثير مع ليفربول حتى الجولة الأخيرة فيما كسب الريدز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونجح محمد صلاح، ورفاقه، في تدشين ضربة بداية قوية لفريق ليفربول، في الموسم الجديد بتحقيق لقب كأس الدروع الخيرية؛ وتعويض خسارته أمام السكاي بلو، على نفس اللقب، في موسم 2019، كما يعد هذا اللقب هو الأول للريدز منذ عام 2006.

وبهذا يحصد محمد صلاح جميع الألقاب الممكنة مع فريق ل يفربول، وذلك منذ انضمامه لصفوف الريدز قادما من روما الإيطالي، حيث توج الفرعون المصري، بـ الدوري الانجليزي، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة المحترفين ، و الدرع الخيرية “السوبر الإنجليزي”، و دوري أبطال أوروبا، و كأس السوبر الأوروبي، و كأس العالم للأندية.

أهداف وملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي على لقب الدرع الخيرية

محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام مانشستر سيتي من ركلة جزاء

زر الذهاب إلى الأعلى