بعد ترشيح فيلمها للأوسكار.. أحمد حلمي يدعم منى زكي على طريقته الخاصة

حرص الفنان أحمد حلمي على دعم زوجته الفنانة منى زكي، بعد ترشيح فيلمها «رحلة 404» رسميًا لتمثيل مصر في مسابقة أفضل فيلم أجنبي ضمن جوائز الأوسكار.

شارك أحمد حلمي متابعيه وجمهوره بنشره بوستر فيلم رحلة 404 للفنانة منى زكي، عبر خاصية الستوري التابعة لحسابه الرسمي بموقع انستجرام، مصحوبًا بأغنية شاطر شاطر.

أحمد حلمي يدعم منى زكي

واكتفى أحمد حلمي بتعليقه «الأوسكار»، على صورة زوجته منى زكي ببوستر فيلم رحلة 404، احتفالًا بإعلان نقابة المهن السينمائية، ترشيح فيلم رحلة 404، لتمثيل مصر في الأوسكار 2024.

الفيلم من بطولة منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، محمد علاء، شيرين رضا، وخالد الصاوي، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف، من تأليف محمد رجاء، والإخراج لـ هاني خليفة.

منى زكي فيلم رحلة 404

بطلة الفيلم، منى زكي، عبرت عن شكرها لنقابة المهن السينمائية على الترشيح، قائلة: 'تشرفت بالعمل مع فريق مبدع تحت قيادة هاني خليفة، وأشكر الزملاء الذين ساهموا بأدوارهم في الفيلم، أتمنى أن يحقق الفيلم النجاح المتوقع ويشرف بلدنا'.

حقق فيلم 'رحلة 404' نجاحات ملحوظة في مهرجانات دولية عدة، منها جائزة لجنة التحكيم الخاصة في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وجائزة أفضل ممثلة لمنى زكي في مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، بالإضافة إلى تقييمات عالية على مواقع مثل IMDB وLetterBoxd.

فيلم رحلة 404