بعد حلق شعره.. ميدو يخسر مليون دولار في رهان جديد بالدوري السعودي

خسر أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، مبلغا ضخما بقيمة مليون دولار، بسبب توقعاته حول نتائج المباريات التي جرت اليوم الخميس.

ودخل أحمد حسام ميدو، في رهان جديد مع خالد الشنيف، نجم المنتخب السعودي السابق، حول نتائج مباريات اليوم الخميس، خلال برنامج "في المرمى"، حيث أوضح لاعب الزمالك السابق أن الـ4 مباريات التي ستلعب اليوم الخميس ستنتهي بالتعادل، ليرد عليه الشنيف قائلا :" لك مليون دولار في حال صدقت توقعاتك".

وأقيمت اليوم الخميس، 4 مباريات اليوم الخميس، 2 في دوري أبطال آسيا، بين اتحاد جدة ونافباخور الأوزبكي، والهلال وسباهان الإيراني، كما أقيمت مواجهتان بدوري السعودي للمحترفين ، بين الاتفاق والخليج، وأبها والتعاون.

وتعادل نادي الاتحاد سلبيا مع نافباخور الأوزبكي، فيما فاز الهلال خارج قواعده على سباهان الإيراني بنتيجة 3-1، وتعادل أبها مع التعاون إيجابيا، وخسر الخليج أمام الاتفاق بثنائية نظيفة.

وكان أحمد حسام ميدو، قد تعهد بحلاقة شعر رأسه بالكامل، في حال نجح فريق ليستر سيتي الإنجليزي في التتويج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم هذا الموسم، وهو ما حدث بعد تتويج الثعالب بلقب البريميرليج.

ووفى أحمد حسام ميدو، بوعده، وقام بحلاقة شعره على الهواء، بعد تتويج ليستر سيتي بلقب البريميرليج في مفاجأة من العيار الثقيل.