بعد خضوعه للأشعة.. تحسن حالة الشناوي الصحية وترقب عودته لمران الأهلي

أظهرت أشعة طبية خضع لها محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحسن حالته عقب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.

وفي هذا السياق، قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، إن الأشعة التي أجراها الشناوي أثبتت التئام التمزق بنسبة تصل إلى ٦٠%؛ وهو أمر يشير إلى تحسن حالة اللاعب.

وأوضح أبوعبلة، أن الشناوي يجري برنامجًا استشفائيًا وتدريبات علاج طبيعي، حاليًا؛ لكي يتعافى تمامًا من الإصابة؛ تمهيدًا لعودته للمشاركة في التدريبات، بحسب المدة الزمنية المحددة له من البداية.

كان الشناوي قد تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية، وذلك أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة ليبيا الأخيرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.، والتي أقيمت في بنغازي.

واستأنف الأهلي تدريباته، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة؛ في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني بطل النيجر، المقرر إقامتها في السادسة مساء السبت على ملعب الأهلي we السلام، في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السادسة مساء السبت المقبل.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بتعادل الفريقين إيجابيا ١-١ في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي. محمد الشناوي يحصل على حقنة بلازما بعد إصابته مع المنتخب

أبو جبل يدعم محمد الشناوي بعد إصابته: ألف سلامة عليك يا شنو