بعد طرح «الحريفة».. نور النبوي: اللحظة الأفضل بالنسبالي.. شايفها وأنا عندي 5 سنين

عبر الفنان نور النبوي عن سعادته بالعرض الخاص لفيلم «الحريفة»، مشيرًا إلى أنه كان يرى ذلك منذ سن صغير وهو بعمر 5 سنوات، بأنه سيقف مع والده النجم خالد النبوي وهو يحتفل معه بأول بطولاته السينمائية.

ونشر نور النبوي، صورة بصحبة والده النجم خالد النبوي، من العرض الخاص لفيلم «الحريفة»، وكتب عليها قائلاً: «امبارح كان العرض الخاص لفيلم الحريفة.. كان فى صور كتير ولحظات كتير حلوة ممكن احطها بس دي اللحظة الأفضل بالنسبالي، شايفها من وأنا عندي ه سنين».

وأضاف قائلاً: «بشكر كل الناس على ردود الفعل من العرض الخاص و اتمنى الفيلم يعجب الجمهور».

كما توجه نور النبوي، بالشكر إلى منتج فيلم الحريفة، قائلاً: «بشكر المنتج طارق الجنايني على الفرصة دي، بشكر المخرج استاذ رؤوف السيد على حرفيته و بشكر المؤلف اياد صالح على دور ماجد و بشكر مدير التصوير استاذ محمد مختار على جماله و جمال صورته.. وبشكر زمايلي الحريفة اللي كنت مبسوط قوي إني بشتغل معاهم .. فيلم الحريفة النهارده فى السينمات، يارب يعجبكم».

 

خالد النبوي يدعم نجله في العرض الخاص لفيلم «الحريفة»

حرص النجم خالد النبوي، على حضور العرض الخاص لفيلم «الحريفة»؛ من أجل دعم نجله نور النبوي، وتهنئته على أول بطولاته في السينما.

واحتفل أبطال فيلم «الحريفة» بالعرض الخاص للعمل، أمس الأربعاء، بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، بحضور أبطاله: نور النبوي، وأحمد حسام ميدو، خالد الذهبي، مايان السيد، كزبرة، ولاعب الكرة السابق عبد الستار صبري، والمؤلف إياد صالح، والمخرج رؤوف السيد، المنتج محمد حفظي.

ظهر نور النبوي على السجادة الحمراء للعرض الخاص لفيلم «الحريفة»، وهو يرتدي الشال الفلسطليني، دعمًا منه للقضية الفلسطينية وتضامنًا مع أهالي غزة.

وانطلق فيلم «الحريفة» بشكل رسمى فى دور العرض، اليوم الخميس 4 يناير، للمنافسة فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى.

أحداث فيلم الحريفة

وتدور أحداث فيلم «الحريفة» حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم «الحريفة» بطولة نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، ويضم الفيلم نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.