بعد ظهورها بمهرجان الجونة.. معلومات عن ابنة الفنانة نجلاء فتحي

احتفى رواد مواقع التواصل بظهور  ياسمين سيف أبو النجا، ابنة الفنانة نجلاء فتحي خلال مهرجان الجونة، بعدما خطفت الأنظار خلال تواجدها مع زوجها المخرج محمد خضر على السجادة الحمراء، وهو يمسك حذاءها في يده.

ولاقت صورة ابنة نجلاء فتحي مع زوجها إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كونه يعد الظهور الأول لها خلال فعاليات فنية.

وتزوج المهندس سيف أبو النجا من الفنانة نجلاء فتحي، قبل زواجها بالإعلامي حمدي قنديل وأنجبا ابنتهما ياسيمن.

وشارك سيف أبو النجا والد ياسيمن في بداية حياته بفيلم إمبراطورية ميم حيث لعب دور الابن الأكبر للفنانة نجلاء فتحي.

وانطلقت أمس ثالث أيام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في نسخته الرابعة، حيث حرص عدد كبير من النجوم على الحضور منذ اليوم الأول بينهم خالد النبوي، ويسرا وليلى علوي، وأحمد داوود، منة شلبي، وبشرى.، وإلهام شاهين، وأمينة خليل، وهالة صدقي.

نجلاء فتحى وعزاء محمود ياسين

وأضاف عمرو محمود ياسين أنه شعر بالذهول إيذاء تلك الشائعات خاصة أنها قصة وهمية ولم تحدث واصفا إياها بأنها شيء في منتخي السخافة.

وتابع أن الفنانه نجلاء فتحي، ابتعدت منذ فترة في الظهور في المناسبات العامة، فضلا عن أنها مقربة من الأسرة  وهناك أيضا صلة نسب.

وأضاف: «المشكلة ان الناس بتصدق الكلام ده غير حقيقي والسيدة نجلاء فتحي  قامت بواجب العزاء تليفونيا ولها منا كل التقدير و الحب والاحترام».

واستطرد أن هناك إشاعة أخرى مفادها حدوث مشكلة مع الفنانة عادل إمام عندما وصل لتقديم واجب العزاء في والده الفنان محمود ياسين وهذا غير حقيقي خاصة أن الفنانة عادل إمام لم يحضر العزاء والذي حضر نجله رامي إمام.

عمرو محمود ياسين يرد على رفض أسرته استقبال نجلاء فتحي

أحدث ظهور للنجمة نجلاء فتحي

أبنة نجلاء فتحى

 

أبنة نجلاء فتحى