بعد غرق سيارة فى نهر النيل بمنشأة القناطر .. التحريات: المجنى عليهم يعملون فى مزرعة دواجن

يجري فريق من مباحث الجيزة التحريات بعد غرق سيارة فى نهر النيل بمنشأة القناطر  فى قرية القطا وأسفر الحادث عن مصرع عدد من العمال وانقاذ اخرين. يعكف فريق البحث الجنائى على مناقشة رجال المباحث القائمين على المعدية

غرق سيارة فى نهر النيل بمنشأة القناطر

قالت التحريات الأولية فى حادث غرق سيارة فى نهر النيل بمنشأة القناطر  أن يكون السبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق بسبب عطل فنى بالسيارة.

وكشفت تحريات مباحث الجيزة، تفاصيل حادث غرق سيارة فى نهر النيل بفرع رشيد أن السيارة كان يستقلها 23 فتاة وشابا، يعملون في مزرعة دواجن بطريق إسكندرية الصحراوي، وقالت إن السيارة تنقل الضحايا صباحا من محل إقامتهم في إحدي المنوفية ثم العودة مساء لإعادتهم مرة أخرى.

تفاصيل حادث سيارة معدية القطا

أضافت التحريات، خلال عبور السيارة النقل المعدية للوصول للطريق الآخر بمحافظة المنوفية، سقطت السيارة بالعمال من بينهم قصر وأطفال وفي فرع رشيد، وقالت إن عدد من العمال اللذين يجيدون السباحة تمكنوا من الوصول للبر الآخر، وغرق 8 أشخاص آخرين، تم انتشال عدد من الجثث، وجاري البحث عن باقي الضحايا.

التحقيق فى حادث غرق سيارة معدية القطا

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد سقوط سيارة نصف نقل كان يستقلها عمال زراعة في فرع رشيد بمنطقة منشأة القناطر في الجيزة، انتقل ضباط مباحث القسم بصحبة برجال الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث، وتم الاستماع إلى أقوال شهود عيان وتحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

بعد انتشار خبر سقوط الحادث انتقل عدد أهالي الضحايا إلى مكان الحادث، في انتظار انتشال باقي جثامين الضحايا.

 

غرق سيارة فى نهر النيل بمنشأة القناطر
غرق سيارة فى نهر النيل بمنشأة القناطر
غرق سيارة فى نهر النيل بمنشأة القناطر
غرق سيارة فى نهر النيل بمنشأة القناطر

مصر تعزي الولايات المتحدة في ضحايا حريق مبنى سكني بنيويورك

حادث منشأة القناطر.. لانش إسعاف لإنقاذ ضحايا سقوط سيارة فى الرياح البحيري

 

زر الذهاب إلى الأعلى