بعد 7 ميداليات.. وزير الرياضة يهنئ أبطال الكاراتيه

هنأ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، لاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للكاراتيه، على الظهور المميز في منافسات دوري ألعاب البحر المتوسط، وحصد 7 ميداليات متنوعة حتى الآن بواقع 2 ميدالية ذهبية، و3 ميداليات فضية، و2 ميدالية برونزية.

فريال أشرف

جاء ذلك عقب فوز فريال أشرف البطلة الأوليمبية،اليوم الأثنين، بالميدالية الذهبية في منافسات وزن 68 كجم، بعد تغلبها على بطلة إيطاليا في المباراة النهائية بجانب فوز اللاعب يوسف بدوي بالمركز الأول والميدالية الذهبية لمنافسات وزن 84 بعد الفوز على بطل صربيا.

وحصد المنتخب الوطني للكاراتيه في اليوم الأول من منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط، 3 فضيات و2 برونز، حققهم كل من عبدالله ممدوح فضية وزن 75 كجم، وأحلام يوسف فضية وزن تحت ٥٥ كجم كجم، وريم أحمد فضية وزن 50 كجم، وأحمد أيمن برونزية 67 كجم، وعمرو علاء برونزية وزن تحت 60 كجم .

أبطال الكاراتيه

وأكد وزير الشباب والرياضة ريادة وتقدم رياضة الكاراتيه المصري على مستوى العالم، واعتلاء أبطالنا منصات التتويج في مختلف منافسات الكاراتيه الدولية، مقدماً التهنئة إلى كافة اللاعبين واللاعبات على الظهور القوى بمنافسات البطولة، وتسجيل إنجازات جديدة للرياضة المصرية.

وأعرب وزير الرياضة عن تمنياته بالتوفيق لباقي المنتخبات الوطنية المشاركة في النسخة 19 من دورة ألعاب البحر المتوسط، وتحقيق مزيد من الميداليات في قادم أيام الدورة.

وتشارك مصر بدورة ألعاب البحر المتوسط في منافسات :«ألعاب القوى، الريشة الطائرة، كرة السلة، الملاكمة، السلاح، الجمباز،كرة اليد، الكاراتيه، الرماية، التنس، التايكوندو، الكرة الطائرة، القوس والسهم، الجودو، الشراع، تنس الطاولة، رفع الأثقال، المصارعة، الفروسية».

فريال أشرف تحقق ذهبية الكاراتيه بدورة ألعاب البحر المتوسط

بعثة مصر ترفض مشاركة يوسف بدوي في نهائي الكاراتيه بالبحر المتوسط بسبب الاصابة

زر الذهاب إلى الأعلى