«بعصا خشبية».. سائق يضرب زوجته المريضة بالسرطان حتى الموت في الطالبية

تجرد سائق «توك توك»، من مشاعر الرحمة والإنسانية، وتعدى بالضرب المبرح بعصا خشبية، على زوجته المريضة بالسرطان، في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب خلافات زوجية بينهما، وتم نقل الجثة للمستشفى، تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء محمد عبدالتواب، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة الطالبية تلقى بلاغًا من شقيقين «مزارعين» في منوف بمحافظة المنوفية، يفيد بوفاة شقيقتهما على يد زوجها سائق «توك توك»، بعد تلقيهما اتصالا هاتفيا من الزوج يخبرهما بوفاتها إثر مرضها وأنه أنهى إجراءات دفنها والجنازة، ما دفعهما للشك في الأمر وإبلاغ الشرطة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الواقعة، وبالفحص والتحريات الأولية، تبين أن الزوج 45 سنة، سائق توك توك، قام بقتل زوجته 42 سنة، حيث تعدى عليها بالضرب حتى فارقت الحياة.

وأضافت التحريات أن الزوجين لديهما 8 أبناء وبينهما خلافات زوجية، ويوم الواقعة حدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة على إثرها قام الزوج بالتعدى عليها بـ«عصا» على رأسها وأنحاء جسدها ما تسبب في إصابتها بحالة إعياء وتركها ملقاة على الأرض لمدة من 3 إلى  4 ساعات حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وبإعداد الأكمنة تم القبض على المتهم، واعترف بالجريمة، وقال بذهابة إلى مستوصف طبي وأحضر طبيبا لتوقيع الكشف الطبي عليها، وبرر الإصابات بجسدها بأنها مريضة سرطان وسقطت أثناء سيرها في الشارع،  فكتب له الطبيب التقرير الطبي وتوجه به الزوج إلى الوحدة الصحية وحصل على تصريح بالدفن، وأنهى إجراءات الجنازة والدفن سريعا ثم أبلغ أسرتها في محافظة المنوفية.

وتمكنت قوات الأمن من التوصل للسيدة التي قامت بُتغسيلها والتي أكدت وجود إصابات بها وأنها شكت في الأمر ولكنها استكملت تغسيلها بعد رؤية تصريح الدفن.

وبسؤال الابن الأكبر، 18 عاما، قرر بتعدي والده على والدته بالضرب وأقر بأنهما اعتادا التشاجر فيما بينهما وتلك المرة انهال والده على أمه بالضرب وقتلها.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وسؤال الطبيب والمغسلة والأبناء.

إيداع نجم «ذا فويس كيدز» دار رعاية لمدة أسبوع.. كاد يقتل زميله

الخائنة.. تحمل سفاحا وتقتل رضيعها بالشرقية

شاب يقتل منافسه على خطوبة فتاة بالقناطر