بلال علام : العندليب علمنى الإنتماء وأعجبني رد فعل جماهير الأهلى مع أحمد فتحي ..فيديو

قال المعلق الرياضى، بلال علام، إن سبب تراجع التعليق الرياضى، فى مصر، بالآونة الأخيرة، يرجع لندرة المواهب ولجوء البعض للتقليد

وأضاف بلال علام، خلال برنامج «الماتش» ، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت على قناة «صدي البلد»، "قدمت فترة جيدة مع الداخلية، إن الإعلامي عمرو خفاجة كان سبب من أسباب نجاحه فى التعليق، قائلا :"خفاجة أول من نصحني أن أقرا كثيرا عن الكرة، فهو من صناع الإعلام ورجل ذواق".

وأكد بلال علام، إن من يريد العمل في التعليق يجب أن يملك الموهبة والشغف، وإذا لم يتوفر ذلك يجلس في منزله موضحا إن المعلق الرياضى الموهوب يظهر فى مباريات مثل الترسانة والكروم.

كما تحدث بلال علام عن أحمد فتحي قائلا :" فتحي من أفضل 5 لاعبين ارتدوا منتخب مصر ولا أحد يختلف على قيمته الفنية ورجولته وإخلاصه في كل المحطات خلال مسيرته الكروية، لقد أعجبني رد فعل جماهير الأهلي التي رحبت برحيل اللاعب طالما فشلت مفاوضات التجديد معه.

كما تحدث عن عبدالحليم على قائلا :" لقد رفض العندليب، الانتقال للأهلي رغم عدم تجديد الزمالك له، عبد الحليم علي هو من رسخ لدي معنى الانتماء، لقد قلت له الأهلي يريدك بعدما انتهى عقده مع الزمالك لكنه رفض، وقال لي إنه لن يعرف أن يكون خارج الأبيض".

وأتم قائلا: "العندليب قال لي الزمالك لن يجددلي لكني سعيد، ورفض أن يصرح براتبه، ورفض الانتقال للأهلي مطلقا".

https://www.youtube.com/watch?v=YaIck_w2CqU

 

https://www.youtube.com/watch?v=XhD45jZ6MFc