بمشاركة حجازي وطارق حامد..اتحاد جدة يفوز على لوزيرن السويسري وديًا..فيديو

فاز فريق اتحاد جدة السعودى،الذي يضم الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، على منافسه لوزيرن السويسرى بهدف نظيف بالمباراة الودية التي جرت مساء السبت ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد بالدوري السعودي.

وجاء هدف انتصار العميد، عن طريق لاعبه المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة الرابعة، بعد استقبال كرة عرضية من إيجور كورنادو، ليودع الكرة برأسية في الزاوية اليسرى.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفريق السويسري في الدقيقة 29، قبل أن يتألق الحارس مارسيلو جروهي في التصدي للكرة.

لعب الاتحاد، في الشوط الأول، بتشكيلة، تضم  كلا من: “مارسيلو جروهي، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، مهند الشنقيطي، طارق حامد، برونو هنريكي، إيجور كورنادو، رومارينيو، عبد الرزاق حمد الله”.

وفي الشوط الثاني، دفع النمور بتشكيلة مكونة من: “صالح الوحيميد، زكريا هوساوي، نايف عسيري، زياد الصحفي، مدالله العليان، عوض الناشري، حسين العيسى، أحمد باحسين، خالد السميري، عبد الرحمن العبود، هارون كمارا”.

وتسبب طارق حامد، لاعب وسط منتخبنا الوطني، والمنضم حديثا لصفوف نادى اتحاد جدة السعودى، في حصول لوزيرن السويسرى، على ركلة جزاء خلال المباراة الودية .

وظهر طارق حامد، بشكل متواضع، في مباراته الأولى مع اتحاد جدة السعودي، حيث تسبب في حصول الفريق المنافس على ركلة جزاء، بالدقيقة 30، كما حصل على بطاقة صفراء بسبب تدخلاته العنيفة.

كشف نونو سانتو، المدير الفنى لنادى اتحاد جدة السعودى، عن التشكيل الرسمى للنمور استعدادا للمواجهة الودية أمام لوزيرن السويسرى ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد بالدوري السعودي.

وشهد التشكيل الرسمي للعميد، تواجد الثنائى المصرى أحمد حجازى وطارق حامد ضمن التشكيل الأساسى للاتحاد السعودي.

وضم التشكيل كلا من:

وأعلن نادي الاتحاد السعودي، تعاقده مع طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السعودي، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو لطارق حامد، يحمل عنوان «المحارب الفرعوني بقى نمر»، ثم فيديو آخر بعنوان «أهلًا بالجامد طارق حامد».

وفي سياق متصل، وجه طارق حامد، لاعب الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، رسالة أخيرة لزملائه، قبل رحيله عن القلعة البيضاء، بعد انتهاء عقده مع الفارس الأبيض.

وقال طارق حامد، في رسالته الأخيرة للاعبي الزمالك: “مبروك بطولة الكأس والفوز على الأهلي، كنت أتمنى أن أكون معكم في هذه المباراة والاحتفال بالتتويج، وأتمنى أن يتوج الزمالك بلقب الدوري”.

وأكمل:” الأمر ليس صعبا، لكن يجب خوض كل مباراة كأنها نهائي، الوصول للتتويج يأتي خطوة بخطوة، أنا لاعب في الزمالك منذ 8 سنوات، ولم أبخل بأي مجهود”.

وأكد :”أقسم بالله لم أتمرد أو أدعي أي إصابة طوال مسيرتي. أتمنى لكم التوفيق”.

شيكابالا يوجة رسالة لجماهير الزمالك: «عودتكم كان لها مفعول السحر»

قبل نهائي كأس مصر.. أهداف شيكابالا فأل خير على الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى