بواسطة تركي آل الشيخ.. الهلال السوداني يكمل اتفاقه مع فرجاني ساسي

ذكرت تقارير صحفية سودانية، أن الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، وافق على الانتقال لصفوف الهلال السوداني في الصيف المقبل.

نقلا عن موقع خبرك السوداني فإن نادي الهلال السوداني أكمل اتفاقه مع الدولي التونسي، فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك بعد موافقته على العرض المالي المقدم، عبر رجل الأعمال السعودي تركي آل الشيخ.

ومن المتوقع أن يكمل المكتب التنفيذي لنادي الهلال السوداني، إجراءات استقدام اللاعب خلال الساعات القادمة، خاصة بعد موافقة اللاعب على العرض المالي المقدم عبر آل الشيخ المُستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس هيئة الإدارة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ويتوقع ان تثير صفقة التونسي، صاحب الـ28 عاماً، ردود أفعال واسعة في مصر باعتباره أحد الركائز الأساسية في توليفة الزمالك، وأحد أبرز نجوم الدوري المصري.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك، في الصيف المقبل، ويحق له التفاوض والتوقيع لناد آخر خلال يناير الجاري، على أن يتمم الصفقة بنهاية الموسم.

ويتقاضى النجم التونسي في عقده الحالي مع الزمالك مليونًا و892 ألفًا و473 يورو، ويطلب زيادة 20% عن عقده الحالي ليصل إلى 2 مليون و200 ألف يورو تقريبا  .

 

وزير الرياضة العراقي بعد مباراة تنس طاولة مع رئيس الزمالك: سعيد بتواجدي داخل القلعة البيضاء

تعرف على سبب خروج أحداد وعلاء من قائمة الزمالك للقاء أسوان

زر الذهاب إلى الأعلى