بيراميدز يفوز على الزمالك وديًا بهدف «بكار»

فاز فريق بيراميدز على الزمالك بهدف دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما الخميس، باستاد برج العرب في إطار الاستعداد لعودة النشاط الرياضي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد أبو جبل و محمد عبد الغني و محمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي وطارق حامد وفرجاني ساسي وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومصطفى محمد.

دخل الزمالك المباراة مهاجمًا وأهدر مصطفى محمد فرصة محققة للأبيض في الدقيقة الثانية من انفراد بالمرمى، وفي الدقيقة السابعة تصدى أبوجبل حارس الزمالك لانفراد من إيريك تراوري ليمنع هدف محقق لبيراميدز.

وتتوالى محاولات الفريقين للتسجيل ويتألق أبو جبل ويتصدى لانفراد جديد وبعدها ينقذ تسديدة من عبد الله السعيد ، وفي الدقيقة 38 يشهر الحكم البطاقة الحمراء لمحمود علاء مدافع الزمالك لإعاقة مهاجم بيراميدز وهو في طريقه لمرمى أبو جبل، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين وتبدو العصبية غير المبررة على اللاعب الذي قام بركل ترابيزة مواد التعقيم وركل الكرة.

وفي الدقيقة 73 نجح رجب بكار في تسجيل هدف التقدم لبيراميدز من تسديدة خادعة يفشل أبو جبل في التصدي لها، وسعى الزمالك للتعديل في الدقائق المتبقية لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بهدف دون رد.

الزمالك يواجه طلائع الجيش الأربعاء المقبل بملعب برج العرب

لافتات الأهلي عن نادي القرن تشعل الأجواء مجددًا.. «الزمالك مش هيسكت»