بيراميدز يقدم دليلًا جديدا حول قانونية مشاركة ماييلي أمام الاتحاد السكندري

قدم نادي بيراميدز دليلًا جديلًا حسم من خلاله الجدل حول مدى قانونيسة مشاركة مهاجمه الكونغولي فيستون ماييلي في مباراة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري، التي أُقيمت اليوم في الدوري المصري الممتاز.

وأصدر نادي بيراميدز بيانًا يوضح فيه صحة موقف مهاجمه الكونغولي فيستون ماييلي من خوض مباراة الاتحاد السكندري بعد جدل حول مشاركة اللاعب في هذه المباراة، التي انتصر فيها فريق بيراميدز برباعية نظيفة بالجولة الـ30 من الدوري المصري.

وقال الكابتن أحمد زاهر، المدير الإداري لنادي بيراميدز، إن الدولي الكونغولي فيستون ماييلي مهاجم الفريق لا يمتلك إلا إنذارين فقط في بطولة الدوري الممتاز.

وقال زاهر للمركز الإعلامي بنادي بيراميدز إن اللاعب لم يحصل إلا على إنذارين فقط، طبقا لإخطارات الحكام، وكانا في مباراتي سموحة بالدور الأول باستاد الدفاع الجوي، والدور الثاني باستاد الإسكندرية، مشددًا على أن اللاعب لم يحصل على بطاقة كما يتردد في لقاء طلائع الجيش.

وشارك فيستون ماييلي في مباراة بيراميدز أمام الاتحاد السكندري، وأحرز هدف فريقه الثالث في اللقاء، مساهمًا في انتصار الفريق السماوي.

دليل بيراميدز حول موقف فيستون ماييلي

وتأكيدًا لصحة موقف الاعب، نشر النادي الإخطار الرسمي لمباراة بيراميدز أمام طلائع الجيش، موضحًا أنه ينفي حصول فيستون ماييلي على بطاقة صفراء ثالثة.

ويشير الإخطار الذي نشره نادي بيراميدز حول العقوبات الخاصة بلاعبي مباراة بيراميدز ضد طلائع الجيش بتاريخ 5 أبريل 2024 إلى أن كلٍ من أحمد توفيق وكريم حافظ هما بالفعل اللذين حصلا على إنذار خلال هذا اللقاء.

ولم يُدرج اسم فيستون ماييلي في قائمة العقوبات الخاصة باللقاء ما يعني أن اللاعب بالفعل لم يتحصل على بطاقة صفراء في هذا اللقاء، مثلما أشار النادي.

موقف فيستون ماييلي

 

وواصل نادي بيراميدز سلسلة انتصاراته وحقق فوزًا عريضًا على نادي الاتحاد السكندري برباعية نظيفة لحساب الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

وتأتي هذه المواجهة قبل المواجهة المرتقبة المقبلة لبيراميدز ضد الأهلي، في مباراة مؤجلة من الدور الأول يُنظر أنها ستكون فارقة في مسار لقب الدوري المصري.

وحقق بذلك نادي بيراميدز انتصاره الخامس عشر على التوالي في الدوري المصري هذا الموسم.

وآخر تعثر لنادي بيراميدز كان قبل أكثر من ثلاثة أشهر أمام نادي طلائع الجيش، حينما تعادل سلبيًا أمامه في 5 أبريل الماضي.

ويتصدر بيراميدز ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، يليه الأهلي في مركز الوصافة برصيد 54 نقطة، لكن يتبقى للمارد الأحمر 4 مباريات أكثر من بيراميدز ستمكنه حال الانتصار بها جميعًا من اعتلاء الصدارة بفارق نقطة وحيدة أمام بيراميدز.