بيسجل بـ«الكعب».. أهداف رائعة لـ«مروان محسن» مع الأهلي تاهت فى زحام الفرص الضائعة

تعرض مروان محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لهجوم عنيف من جماهير النادي الأهلي، بخلاف السخرية المستمرة من جماهير الكرة المصرية وانتقاد المحلليين الرياضيين له، إلى أن تطور الأمر ووصلت السخرية إلى مواقع عالمية.

شارك مروان محسن، في مباراة الأهلي والزمالك، في القمة 120 بالدوري، التي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، ودخل كبديل في الشوط الثاني من اللقاء، وهو ما يعني أنه ليس مسئولًا عن الهزيمة وحده، لكنه تجاهل كرة أرسلها له زميله أليو بادجي داخل منطقة الجزاء، بطريقة غريبة للغاية وغير مُبررة، ليتلقى وابل من السخرية والهجوم العنيف عقب انتهاء اللقاء.

ورغم قلة أهداف مروان محسن مع الأهلي، ومعاناته من عدم التسجيل منذ فترة، وإحرازه الأهداف على فترات، إلا أنه سبق وسجل عدد من الأهداف الرائعة في وقتٍ سابق قد لا يتذكرها له الجمهور بسبب أن إهداره للفرص السهلة أكثر من إحرازه لها.

وسبق وأن سجل مروان محسن، هدفًا رائعًا للأهلي بـ«كعب القدم»، بالإضافة إلى تسجيله بالرأس، إلا أنه يُضيع الكثير والكثير من الفرص السهلة للغاية والغير متوقع أن يتم إهدارها، وهو ما جعل حاجزًا بينه وبين جمهور الأهلي الذي يرى أن قميص النادي أكبر بكثير من إمكانياته المتواضعة، خاصة وأنه لم يجد فيه الجمهور مواصفات المهاجم الهداف الذي يسجل من أنصاف الفرص، وأرقامه تؤكد ذلك.