«بيكره البنات»..  أب بلا رحمة يعذب رضيعته بالإسماعيلية بالماء المغلى وإطفاء السجائر بجسدها

ضحية جديدة بطلتها طفلة رضيعة لاتتعدى ستة أشهر، تجرد فيها والدها الذي يعمل عامل خردة من معانى الرحمة والأبوة ليذيقها أشكال وأنواع العذاب 'سكب ماء مغلى وشاى وإطفاء السجائر بجميع أنحاء جسدها النحيف وربط فى الأرجل والأيدى' ،

لم يرحم صرخاتها وإنها فلذة كبده أو حتى إنها فى عمر الزهور لا تستطيع التحدث والإستغاثة، محاولا قتلها والتخلص منها والسبب 'كراهيته للبنات'.

الأم البكماء تقف عاجزة أمام التعذيب والدفاع عن طفلتها، فما كان منها إلا برفع دعوى طلاق للخلاص، ولكن بعد تدخل الأهل والأصدقاء للوفاق بينهما عادت الحياة كما كانت والعذاب كما هو، والجيران يسمعون صراخات الطفلة يوميا ، لتتملكهم العاطفة ويتوجهوا لقسم الشرطة لتقديم بلاغ ضد الأب عديم الرحمة.

البداية عندما تلقى اللواء جمال الغزالي مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يفيد شروع أب في قتل إبنته الرضيعة ، لم يتجاوز عمرها 6 أشهر فقط، بإطفاء السجائر في جسدها وسكب الماء المغلي فوق رأسها، وبإجراء التحريات أكدت صحة البلاغ وأن الأب دائم التعدي علي الرضيعة بالضرب وتوثيقها من يدها وقدميها، وبسؤال الأم أشارت إلى أنه بمجرد علم زوجها بنوع الجنين وإنها انثي كان دائم التعدى عليها محاولا إجهاضها.

وعقب وصول المولودة ازداد الشجار ووصل لتعديه على الرضيعة، فقمت برفع دعوى طلاق ولكن بتدخل الأهل والأصدقاء عدت إلى منزل الزوجية، لكن فوجئت منذ أيام قيامه من جديد بإطفاء السجائر في جسد الطفلة، وإلقاء الشاي المغلي علي فروة رأسها قاصدا قتلها.

حرر محضر بالواقعة، وإخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات التى أمرت بعرض الرضيعة علي الطب الشرعي لمعرفة ما بها من إصابات وكيفية ووقت حدوثها، وحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيق.

آخر تطورات قضية الطفلة «ساجدة» ضحية التعذيب.. استمرار حبس والدتها ووضعها تحت الملاحظة بمستشفى الأمراض النفسية