بين الهجوم والدعم.. نجوم الفن يعلقون على واقعة عمرو دياب

تعرض الفنان عمرو دياب لهجوم عنيف بعد واقعة صفعه لأحد معجبيه، وأنقسم المشاهير بين معارضين لتصرفه وآخرين يدافعون عنه.

نصح الناقد الفني طارق الشناوي الفنان عمرو دياب بإصدار بيان للاعتذار، وكتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «يجب أن يسارع عمرو دياب بإصدار بيان اعتذار على اليوتيوب ويوضح ملابسات الصورة السيلفي والصفعة التي تلقاها أحد معجبيه».

الهجوم على عمرو دياب

وتابع الناقد الفني: «قطعًا لا شئ يبرر الصفعة مع افتراض حتى أن هناك تجاوز لفظي أو حركي أصاب عمرو من أحد معجبيه.. الاعتذار أولًا وتوضيح الملابسات ثانيًا.. هل يدرك عمرو كم خسر ويخسر بسبب هذا الفعل ويخسر أكثر لو استمر بالصمت الرهيب».

أما الفنانة هاجر أحمد كتبت عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام، عن واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه: «معقول اللي بيحصل ده!؟ ده التاريخ ده الفن!؟ ده احترامنا لنفسنا ولتاريخنا ولجمهورنا الجمهور هو اللي عملنا من أصغر واحد لأكبر واحد!؟ ده إحنا مش بنعرف إننا نجحنا غير من العامل اللي في الشارع»، ولكنها حذفت التعليق.

طارق الشناوي طارق الشناوي

تعليق المشاهير على واقعة عمرو دياب

أما الفنان عمرو مصطفى أثار الجدل برسالة غامضة عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، تزامنًا مع واقعة عمرو دياب، وعلق على صورة له: «أحيانا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة».

بينما دافعت الإعلامية منى عبد الوهاب عن عمرو دياب، حيث كتبت: «الشخص اللي يتجاوز لدرجة إنه يمد إيده ويمسكك يحاول يوقفك لأي سبب، وهو شخص أنت ما تعرفوش، يستحق التلطيش على وشه ومش قلم واحد بس».

عمرو مصطفى عمرو مصطفى

منى عبد الوهاب منى عبد الوهاب

واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه

ومن جانبه، نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو من حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، وهو يهنئ والد العروس وعدد من الحاضرين في نفس وقت إحياء الفنان عمرو دياب للحفل، معلقًا: «بيترج القلب ويتهز».

أما السيناريست أيمن سليم قعلق على الواقعة قائلًا: «مش مصدق إن في حد سوي ممكن يوجد مبرر لفنان إدى معجب بالقلم على وشه!، إحنا عايشين مع ناس مش طبيعيين والله».

أيمن سليم أيمن سليم

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)