تأجيل السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي إلى ديسمبر المقبل

أعلن الإعلامى أحمد شوبير، استقرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على إقامة مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في كأس السوبر الإفريقي، بالعاصمة القطرية الدوحة، أحد أيام من 24 إلى 26 ديسمبر المقبل، بعدما كان مقررًا له شهر سبتمبر المقبل.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات إعلامية: «الاتحاد الإفريقي أبلغ الاتحاد المصري بإقامة مباراة السوبر بين الأهلي والرجاء خلال شهر ديسمبر ما بين يوم 24 إلى 26، والأهلي وافق على هذا الموعد في العاصمة القطرية الدوحة».

وفي سياق آخر، أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، قرر رحيل، مساعده كيفن جونسون، المدرب العام، ومحلل الأداء يوشا فالدويا، من جهازه المعاون.

وأوضح المصدر، أن موسيماني، يتشاور خلال الفترة التي يتواجد فيها حاليًا في جنوب إفريقيا، لضم ثنائي جديد بجهازه المعاون بعد إبلاغ محمود الخطيب رئيس النادي بقرار رغبته في رحيل جونسون وفالدويا.

وحصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة من التدريبات الجماعية لمدة 8 أيام، أي تستمر إجازة النادي الأهلي حتى يوم 5 سبتمبر المقبل.

ومن المتوقع أن يمد الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني إجازة الفريق، بعدما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي، إيقاف المسابقات المحلية حتى يوم 21 سبتمبر المقبل.

«كاف» يوقع عقوبات على الرجاء قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الإفريقي

السوبر الإفريقي.. الرجاء المغربي للأهلي: «نراك قريبًا»